“الحزن بعد الفرح” يصدم النجمات.. وشيرين عبدالوهاب أحدث المصدومات!
“الحزن بعد الفرح” يصدم النجمات.. وشيرين عبدالوهاب أحدث المصدومات!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:59 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "“الحزن بعد الفرح” يصدم النجمات.. وشيرين عبدالوهاب أحدث المصدومات!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "“الحزن بعد الفرح” يصدم النجمات.. وشيرين عبدالوهاب أحدث المصدومات!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، “الحزن بعد الفرح” يصدم النجمات.. وشيرين عبدالوهاب أحدث المصدومات!.

“الحزن بعد الفرح” يصدم النجمات.. وشيرين عبدالوهاب آخر المصدومات!
بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:59 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - صُدمت النجمة شيرين عبدالوهاب بخبر موت والدها، صباح اليـوم الثلاثـاء، بعد عدة أيام فقط من زفافها من المطرب حسام حبيب، ... رحاب درويش

صُدمت النجمة شيرين عبدالوهاب بخبر موت والدها، صباح اليـوم الثلاثـاء، بعد عدة أيام فقط من زفافها من المطرب حسام حبيب، ليتحوّل الفرح الكبير إلى حزن كبير.

شيرين عبدالوهاب ليست الوحيدة التي شعرت بالحزن بعد الفرح، إذ سبقها كثيرات من المطربات.

شيرين عبدالوهاب

رحل عن دنيانا صباح اليـوم الحاج سيد محمد عبدالوهاب، والد النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب، ومن المقرر أن تشيّع الجنازة عصر اليـوم من أحد مساجد القاهرة، حسبما اخبر أيمن نابليون مدير أعمال النجمة.

يأتي خبر موت والد شيرين عبدالوهاب بعد أيام من زواج مطربة “ماشربتش من نيلها” من المطرب حسام حبيب، وهو الزواج الذي أثار جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة، علي الرغم من بعد نفي الحبيبين وجود أي علاقة حب بينهما من قبل.

جنات

 

كما توفي والد النجمة المغربية جنات في شهر فبراير الماضي، بعد أسابيع قليلة من زواجها من أحد المحامين المصريين؛ ما سبّب لها حالة كبيرة من الحزن على رحيل والدها بعد فترة وجيزة من زواجها.

بلقيس فتحي

بعد زواجها بعدة شهور، وتحديدا في يناير الماضي، توفي والد سلطان بن عبداللطيف، زوج النجمة اليمنية بلقيس فتحي، وعبّرت المغنية عن حزنها الشديد على رحيله بعد فترة وجيزة من زواجها من ابنه، وقبل رؤية حفيده الذي أنجبته حديثآ.

“الحزن بعد الفرح” يصدم النجمات.. وشيرين عبدالوهاب أحدث المصدومات!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، “الحزن بعد الفرح” يصدم النجمات.. وشيرين عبدالوهاب أحدث المصدومات!.

العرب نيوز - “الحزن بعد الفرح” يصدم النجمات.. وشيرين عبدالوهاب أحدث المصدومات!

المصدر : فوشيا