هكذا علق حسام حبيب على موت والد شيرين.. والجمهور يصفه بـ” وجه النحس”!
هكذا علق حسام حبيب على موت والد شيرين.. والجمهور يصفه بـ” وجه النحس”!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:59 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "هكذا علق حسام حبيب على موت والد شيرين.. والجمهور يصفه بـ” وجه النحس”!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هكذا علق حسام حبيب على موت والد شيرين.. والجمهور يصفه بـ” وجه النحس”!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هكذا علق حسام حبيب على موت والد شيرين.. والجمهور يصفه بـ” وجه النحس”!.

هكذا علق حسام حبيب على موت والد شيرين.. والجمهور يصفه بـ” وجه النحس”!
بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 01:59 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نعى النجم المصري حسام حبيب والد زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب الذي رحل عن عالمنا صباح اليـوم، نشر حبيب من خلال ... لانا العسلي

نعى النجم المصري حسام حبيب والد زوجته النجمة شيرين عبد الوهاب الذي رحل عن عالمنا صباح اليـوم، نشر حبيب من خلال صفحته عبر موقع إنستغرام آيات من سورة “البقرة”.

وانهالت تعليقات الجمهور الذين فسر بعضهم بأن حسام “وجه نحس” لأن موت والد شيرين حضرت بعد أيام قليلة من زواجه بها ليتحول الفرح إلى حزن كبير، فيما تمنى آخرون الصبر والسلوان للفنانة المفجوعة وعائلتها.

ومن المقرر أن تشيع الجنازة عصر اليـوم من أحد مساجد القاهرة، حسبما اخبر مدير أعمال النجمة.

وآتي خبر موت والد النجمة المصرية بعد أيام قليلة من زواجها بـ”حبيب” الذي أثار جدلا كبيرا في الفترة الأخيرة.

هكذا علق حسام حبيب على موت والد شيرين.. والجمهور يصفه بـ” وجه النحس”!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هكذا علق حسام حبيب على موت والد شيرين.. والجمهور يصفه بـ” وجه النحس”!.

العرب نيوز - هكذا علق حسام حبيب على موت والد شيرين.. والجمهور يصفه بـ” وجه النحس”!

المصدر : فوشيا