حيل منزلية بسيطة.. تحل المشاكل اليومية التي تواجهينها!
حيل منزلية بسيطة.. تحل المشاكل اليومية التي تواجهينها!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 02:00 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "حيل منزلية بسيطة.. تحل المشاكل اليومية التي تواجهينها!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "حيل منزلية بسيطة.. تحل المشاكل اليومية التي تواجهينها!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، حيل منزلية بسيطة.. تحل المشاكل اليومية التي تواجهينها!.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 17 أبريل 2018 02:00 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - للنساء مشاكل علي الرغم من لا يعرفها او يواجهها الرجال.. أشياء صغيرة لكنها مزعجة وتحتاج لحل سريع، النصائح التالية قد ستساعدك على حل عدد المشاكل الصغيرة.

تي شيرت بدلا من المنشفة

عندما يكون الشعر مبللا يصبح أضعف، وألياف المنشفة تمتص الرطوبة من الشعر مع الماء ما يجعلها ضارة بشعرك، استخدمي تي شيرت لتجفيف شعرك والحفاظ على الرطوبة الطبيعية فيه دون الإضرار بجذور الشعر أو مظهره.

لنعومة ساقيك

إذا كنت تزيلين الشعر الزائد عن ساقيك بواسطة الشفرة افركي زيت الزيتون على الجلد واحلقيها مرة أخرى. يساعد الزيت على إزالة خلايا الجلد الميتة مما يعطيك حلاقة أكثر نعومة.

ثني الجينز داخل البوط

لإدخال بنطلون الجينز داخل البوط بسهولة جربي التالي: قومي بطي نهاية بنطالك ثم البسي جوربا طويلا على الجينز، وبعدها إلبسي البوط.

استعمال مملس الشعر لكي القمصان

إذا كنت مسافرة أو ليس لديك مكواة في متناول يدك، قومي بحل مشكلة قميصك المجعد باستخدام الأداة التي تستعملينها لتمليس الشعر(الفير)، لكن عليك الحذر وعدم زيادة الحرارة.

استعمال حلقات الستائر لتعليق الشالات

قومي بتعليق حلقات الستارة على شماعات عادية وأدخلي الأوشحة خلال كل واحدة منها للمساعدة في إبقائها منظمة.

بقع الخواتم

                     

إذا كان لديك خواتم تتخلي بقعا على أصابعك قومي بوضع طلاء أظافر شفاف على الجوانب الداخلية من الخواتم.

إصلاح العيوب في الأحذية الجلدية

إذا وجدت خدشا على حذائك الجلدي، إدهنيه بطبقة رقيقة من الفازلين وستحل المشكلة بسرعة وسهولة.

لخشونة القدمين

لعلاج خشونة القدمين قومي بعمل حمام مكون من كوب من غسول الفم، وكوب من خل التفاح وكوبين من الماء الساخن. وضعي قدميك فيها.ستشعرين بالفرق بعد مرة واحدة.

تكسر البودرة المضغوطة

من المزعج فتح علبة البودرة المضغوطة لتجدي أنها مكسره. لتجنب المشكلة بسهولة ضعي قطعة مستديرة من القطن بداخلها.

دبابيس الشعر

لتثبيت دبابيس الشعر طوال اليـوم قومي برشها بمثبت الشعر قبل وضعها في مكانها. سيضمن ذلك بقاءها طوال اليـوم.

رائحة الملابس الكريهة

إذا لم يكن لديك وقت لغسل الجينز وكنت بحاجة إلى ارتدائه في اليـوم التالي، ضعي الجينز في كيس بلاستيكي في الفريزر. في الصباح ستختفي الرائحة تماما.

لبس أو خلع الأساور

لسهولة وضع أساورك وخلعها، قومي بلصق طرف السوار على يدك بشريط لاصق وستتمكنين من لبسه وخلعه بسهولة.

تلف الجوارب النايلون

إذا تمزقت جواربك ولم يكن لديك زوج احتياطي، قومي برشها بسبراي الشعر لمنع التمزق من الامتداد.

إزالة بقع مزيل العرق

إذا كان لديك جوارب أو كولونات قديمة أو ممزقة، يمكن استخدامها لإزالة بقع مزيل العرق من الملابس. قومي بفرك مكان البقع بالجوارب مغاير اتجاه النسيج وسوف تختفي بسرعة.

حيل منزلية بسيطة.. تحل المشاكل اليومية التي تواجهينها!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حيل منزلية بسيطة.. تحل المشاكل اليومية التي تواجهينها!.

العرب نيوز - حيل منزلية بسيطة.. تحل المشاكل اليومية التي تواجهينها!

المصدر : فوشيا