وفري فلوس كريم الحلاقة واعمليه في البيت.. 8 بدائل هتساعدك
وفري فلوس كريم الحلاقة واعمليه في البيت.. 8 بدائل هتساعدك

العرب نيوز - وفري فلوس كريم الحلاقة واعمليه في البيت.. 8 بدائل هتساعدك، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وفري فلوس كريم الحلاقة واعمليه في البيت.. 8 بدائل هتساعدك"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وفري فلوس كريم الحلاقة واعمليه في البيت.. 8 بدائل هتساعدك".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:04 مساءً- اهتمام كل بنت بنفسها يبدأ بالنظافة الشخصية، وإزالة الشعر من أهم الأشياء التي يجب أن تركز عليها كل فتاة، ولكن العديد منهن يواجهن مشكلات كثيرة بسبب الألم الذي ينتج من الإزالة في حالة استعمال السويت، أو المبالغ الكبيرة التي تصرف على كريمات الحلاقة في حالة استعمال الشفرات، وهناك بدائل لكريم الحلاقة التي يمكنك عملها في المنزل دون الحاجة لمزيد من الأموال.. 

1- زيت الأطفال.. أي منتجات علي الرغم من بطفلك معروف أنها تفيد بشرتك، علي الرغم من إذا كنت من أصحاب البشرة الحساسة، كل ما عليك هو وضعه على جسمك قبل استعمال الشفرات، فهو يقلل من فرص الإصابة بجرح كما يساعد في عملية الإزالة.

2-اصنعي خليطا من أي مرطب شعر لديك وأضيفي له شامبو وأي نوع كريم للجسم وقطرات من زيت الأطفال، امزجي هذه المكونات جيدًا، واتركيها قليلًا، ثم ضعي الخليط في زجاجة فارغة واستخدميه قبل إزالة الشعر، فهو يساعد أيضًا في التقليل من فرص نمو الشعر.

3- استخدمي صابونة الجلسرين بديلا لكريم الحلاقة، فهي حل سريع ومفيد لبشرتك، كل ما عليك هو الاستفادة من رغوتها لتسهيل عملية الإزالة.

4- أي نوع من الزيوت الطبيعية، سيكون بديلا مناسبا لكريم الحلاقة، يمكنك استعمال زيت الزيتون أو زيت جوز الهند أو الأفوكادو، من خلال دهن نوع منها على جسمك قبل الإزالة، فهو سيساعدك في إزالة شعرك بسهولة، فمن مميزات الزيوت أنها تساعد على تنعيم بشرتك وجعلها رطبة.

5- الشامبو وبلسم الشعر يفيدان في إزالة الشعر، ويتميزان برغوتهم الكثيرة، جربي وضع كمية قليلة من الشامبو على المكان الذي ترغبين في إزالة الشعر منه، ستجدين الأمر أصبح أسهل كثيرًا، قد يهمك أيضًا.. استبدل الملح بشفرات الحلاقة.. طرق بسيطة للتخلص من الشعر .

6- زبدة الشيا من المرطبات التي تمنح نتيجة هائلة لجسمك، وتساعدك أيضًا في الحلاقة بسهولة، إضافة إلى تغذية الجلد وتنعيمه، ادهني القليل منها قبل استعمال الشفرة وستجدين الأمر أسهل.

7- عسل النحل معروف بفوائده الكبيرة للبشرة، جربي وضعه مع تخفيفه بقليل من المياه على أي مكان قبل إزالة الشعر، وستلاحظين تأثيره على الإزالة بسهولة وتنعيم جسمك وترطيبه، لو بتفكري في الليزر لإزالة الشعر اعرفي تفاصيل هنا.

8- زبدة الفول السوداني التي تستخدمينها في المطبخ، تساعدك كبديل لكريم الحلاقة، ضعيها قبل استعمال الشفرة بدقيقة لتسهل عليك عملية الإزالة، فهي تحتوي على فيتامينات وزيوت، وتفيد في الترطيب وتغذية البشرة.

بهذه الخطوات يمكنك الاستغناء عن كريم الحلاقة، واستبدال مواد طبيعية به تفيد بشرتك، وتحافظ على ميزانيتك، فالنظافة الشخصية من أهم علامات الأنوثة وعليك الحفاظ عليها.

وفري فلوس كريم الحلاقة واعمليه في البيت.. 8 بدائل هتساعدك، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وفري فلوس كريم الحلاقة واعمليه في البيت.. 8 بدائل هتساعدك"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وفري فلوس كريم الحلاقة واعمليه في البيت.. 8 بدائل هتساعدك.

العرب نيوز - وفري فلوس كريم الحلاقة واعمليه في البيت.. 8 بدائل هتساعدك

المصدر : التحرير الإخبـاري