الصناديق الفاضية «ماتترميش».. 10 حيل بسيطة لاستخدامها في الديكور
الصناديق الفاضية «ماتترميش».. 10 حيل بسيطة لاستخدامها في الديكور

العرب نيوز - الصناديق الفاضية «ماتترميش».. 10 حيل بسيطة لاستخدامها في الديكور، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الصناديق الفاضية «ماتترميش».. 10 حيل بسيطة لاستخدامها في الديكور"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الصناديق الفاضية «ماتترميش».. 10 حيل بسيطة لاستخدامها في الديكور".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:04 مساءً- ادخل يهمك ايضا بالفقرات وليس سطر منفصل

تبديل ديكور المنزل وكسر الروتين والملل من الأمور التي تسعى لها كل سيدة، فالأمر أصبح أسهل ولا يحتاج لإنفاق أموال كثيرة، وفكرة تدوير الأشياء في منزلك الحل الأمثل للتجديد بأسهل وأرخص الطرق، فالتجديد اليـوم لا يكون بإلقاء الأشياء القديمة في سلة المهملات، بل بإعادة استخدامها.. هل فكرت يومًا فى صناديق الخشب الفارغة التي تتخلصين منها الخاصة بنقل الخضار والفواكه.. والتي قد نمر بها عندما تكون "مرمية" في الشارع كأنها لا شيء، استخدميها كقطعة أثاث في منزلك أو بعدة طرق نستعرضها في الموضوع التالي.. 

1- استخدمي الصناديق الفارغة في الديكور، كل ما عليك هو تنظيفها جيدًا ثم تغليفها بورق ملون أو ورق حائط يلائم المكان الذي ستضعينها به، فسيكون لديك وحدة تخزين جميلة تستخدمينها في عدة أغراض.

2- الصناديق الفارغة تساعدك إذا كان لديك حديقة، وتحبين تربية الدواجن، جمعي أكثر من صندوق لعمل عشة بسيطة للدجاج، وما يميزها أنها مفرغة وتسمح بدخول الهواء للدواجن، قد يهمك.. «بلاش ترميها».. 7 حيل لاستخدام علب الأحذية في ديكور بيتك 

3- اصنعي من الصناديق الفارغة طاولة بسيطة للجلوس في الصباح وتناول كوب من القهوة أو الشاي، اجمعي ألواحا خشبية مع الصناديق الفارغة وصممي طاولة، ويمكنك استعمال أي لون دهان تفضلينه لتغيير شكلها.

4- إذا كنت ممن يحبون الزرع، استخدمي الصناديق الفارغة في زرع أي نوع نباتات تحبينه، فهي تصلح لأن تكون بديلا لأواني زراعة أنواع مختلفة من النباتات في البلكونة أو حديقة المنزل، اعرفي أكثر عن ديكور شقتك لو صغيرة هنا.

5- صممي طاولة مميزة من الصناديق الخشبية، من خلال تجميع أكثر من صندوق بجانب بعضها، وتلوينها بلون محبب لك، ووضع أي فازة جميلة مليئة بالزهور أو برواز لأحد أفراد عائلتك أو منظر طبيعي، اختاري ما يتناسب مع باقي أثاث وديكور الغرفة لديك، استخدمي كارتونة البيض الفارغة في ديكور منزلك اعرفي الطريقة هنا .

6- علقي الصناديق الفارغة في مطبخك أو حمامك، واستخدميها وحدة تخزين لمساحيق الغسيل أو الشامبوهات الخاصة بك، فهي تلائم ذلك ولن تصدأ أو تتأثر بالمياه، ويمكنك طلاؤها بلون يتماشى مع سيراميك المطبخ والحمام.

7- الصناديق الفارغة صغيرة الحجم، تصلح لتجميع إكسسواراتك أو الشرابات الخاصة بأطفالك، استخدميها بعد تنظيفها وزينيها بأوراق الحائط الملونة، فهي وحدة تخزين مناسبة لك.

8- استخدمي الصناديق الفارغة في غرفة نومك بجانب السرير لوضع المنبه أو كتب تحبين قراءتها قبل النوم، فهذه خطوة بسيطة لعمل طاولتك بنفسك من الصناديق الفارغة بعد دهانها أو تغليفها بورق حائط ملون يناسب ألوان غرفتك.

9- اصنعي من الصناديق الفارغة لديك جزامة، لمنع الفوضى داخل منزلك، جمعي أكثر من واحد وغلفيها أو لونيها بأي دهان يناسبك، وضعيها على أحد حوائط منزلك لوضع الأحذية داخلها.

10- صممي كرسيا بسيطا من الصناديق الفارغة، كل ما عليك هو إضافة أرجل وقاعدة خشبية للصندوق الخشبي للحصول على كرسي بسيط، يصلح إذا كان لديك عزومة لأكثر من شخص وليس لديك أثاث كاف.

بهذه الطرق تستطيعين تحويل الصناديق الفارغة لقطعة جديدة داخل منزلك، دون الحاجة لإنفاق الأموال، فأي تبديل تقومين به سيشعرك بالسعادة، علي الرغم من إذا كنت أنت صاحبة الفكرة والتصميم.

 

الصناديق الفاضية «ماتترميش».. 10 حيل بسيطة لاستخدامها في الديكور، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الصناديق الفاضية «ماتترميش».. 10 حيل بسيطة لاستخدامها في الديكور"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الصناديق الفاضية «ماتترميش».. 10 حيل بسيطة لاستخدامها في الديكور.

العرب نيوز - الصناديق الفاضية «ماتترميش».. 10 حيل بسيطة لاستخدامها في الديكور

المصدر : التحرير الإخبـاري