وصفات طبيعية لعلاج الدوالي في 3 شهور
وصفات طبيعية لعلاج الدوالي في 3 شهور

العرب نيوز - وصفات طبيعية لعلاج الدوالي في 3 شهور، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "وصفات طبيعية لعلاج الدوالي في 3 شهور"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "وصفات طبيعية لعلاج الدوالي في 3 شهور".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:04 مساءً- لا أعرف سببا حقيقيا وراء ظهور الدوالى في الساقين، ربما يكون بسبب زيادة الوزن والوقفة الكثيرة أو بسبب نقص الفيتامينات، لكن على أى حال الأمر مزعج للغاية وبسبب ظهورها لا أستطيع ارتداء جيب أو فستان قصير، مما جعلني أبحث عن حل سريع ورخيص بعيدا عن عمليات الليزر التي نسمع عنها حديثآ، والذى كان عمل وصفات طبيعية في المنزل بشكل مستمر.

عزيزتي.. الوصفات الطبيعية التى واظبت عليها لمدة ثلاث أشهور أدهشتني نتائجها وتخلصت من اللون الأزرق القبيح من قدمي بسبب تكرارها.. جربيها إذا كنت تعانين مثلي.

الوصفات التالية تعمل على تنشيط الدورة الدموية ومحاربة الدوالى والتخلص من لونها المزعج

الوصفة الأولى.. خليط الزيوت

خليط من مجموعة زيوت هي (إكليل الجبل والخزامى والزنجبيل وزيت الزعتر) اخلطيها معا ودلكي بها منطقة الدوالي لمدة 10 دقائق.

الوصفة الثانية.. كستناء الحصان

مؤكد أنك أول مرة تسمعين عنه هو متوفر عند العطارين وبخاصة المعروفون ببيع الأعشاب الهندية والآسيوية، قومي بشراء عبوة متوسطة الحجم فسوف تكفي ثلاث أشهر، ضعي منها القليل كل يوم بعد غسل الساقين جيدا، فهي تعمل على علاج الإنزيمات المدمرة لجدران الأوعية الدموية.

الوصفة الثالثة.. البقدونس

أعتقد أنه أكثر عشب له فوائد كثيرة منها التخلص من الدهون الزائدة في الجسم عن طريق احتساء كوب على الريق كل يوم، وعلاج الدوالي عن طريق غلي أوراق البقدونس الطازج المفروم في كوب من الماء لمدة خمس دقائق، ثم تركه حتى يبرد وتصفيته وتدليك المنطقة المصابة.

الوصفة الرابعة.. الثوم

للثوم فوائد كثيرة للبشرة والشعر، فهو يساعد على ملء فراغات فروة الرأس وتطويل الشعر، وعلاج أيضا للدوالي عن طريق خلط ملعقتين من الثوم المفروم مع كوب عصير برتقال وملعقتي زيت زيتون، ويوضع الخليط في زجاجة محكمة الغلق لمدة يوم بالكامل وتحفظ في مكان بارد وتستخدم عن طريق وضع القليل منها وتدليك منطقة الدوالي.                      

الوصفات الطبيعية أفضل بكثير من العمليات الجراحية والليزر، لكن إن كانت حالتك سيئة والدوالى كثيرة فى قدمك عليك الإسراع في علاجها تحت مباشرة طبيب.

 

وصفات طبيعية لعلاج الدوالي في 3 شهور، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"وصفات طبيعية لعلاج الدوالي في 3 شهور"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، وصفات طبيعية لعلاج الدوالي في 3 شهور.

العرب نيوز - وصفات طبيعية لعلاج الدوالي في 3 شهور

المصدر : التحرير الإخبـاري