«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل اللحم المدخن
«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل اللحم المدخن

العرب نيوز - «هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل اللحم المدخن، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل اللحم المدخن"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل اللحم المدخن".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:04 مساءً- البارحة، تحدث زوجي بشغف وسعادة عن وجبة تناولها في العمل مع فريق عمله مكونة من شرائح اللحم والأرز المتبل، وعندما سألته عن سعرها أصابتني حالة من الصدمة فكانت غالية للغاية وثمنها يكفي غذاء أسرة بالكامل، مما جعلني أسأل أكثر عن هذه الوجبة واللحم المدخن والفرق بينها وبين ما أقوم بتحضيرها في المنزل إلى أن عرفت من زوجي أنها من اللحم المدخن. بالفعل.. بحثت هنا وهناك إلى أن عرفت طريقة تحضيرها في المنزل وكانت موفرة للغاية عن التي تناولها زوجي، جربيها لأسرتك اليـوم فمذاقها لذيذ للغاية.

المكونات:

- كيلو لحم (قطع)

- ملعقة كمون

- ملعقة ملح

- ملعقة بهارات لحم

- ملعقة فلفل أسود

- كوب زيت نباتي صغير الحجم

- كوب بصل شرائح

- كوب فلفل أخضر شرائح

- كوب فلفل أحمر شرائح

- كوب طماطم شرائح

- ملعقتا ثوم مفروم

- عود قرفة

- 4 أوراق غار

- كوب ماء

طريقة التحضير:

- في إناء متوسط الحجم ضعي كل التوابل والبهارات معا ثم ضعي اللحم وقلبي البهارات فيها إلى أن تغطي اللحم بالبهارات جيدا.

- في طاسة القلي.. ضعي الزيت إلى أن يسخن ثم أضيفي إليه اللحم وقلبيه على الجانبين حتى يتحول لونه إلى البني ثم أخرجيه واتركيه جانبا.

- مكان اللحم ضعي البصل والفلفل الأخضر وقلبيه لدقائق ثم أضيفي الطماطم والفلفل الأحمر والقرفة وورق الغار.

- بعد مرور دقائق على تقليب الخضراوات السابقة أضيفي اللحم إليه وقليلا من الماء.

- اتركي اللحم يطهى لمدة ساعة على نار متوسطة.

التقديم

أحضري طبقا من الطحينة وآخر من الأرز الأبيض أو الخبز الساخن.

 

«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل اللحم المدخن، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"«هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل اللحم المدخن"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، «هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل اللحم المدخن.

العرب نيوز - «هناكل إيه النهارده؟».. طريقة عمل اللحم المدخن

المصدر : التحرير الإخبـاري