فكي عقد السلاسل بحيل بسيطة.. زيت الأطفال حل مثالي
فكي عقد السلاسل بحيل بسيطة.. زيت الأطفال حل مثالي

العرب نيوز - فكي عقد السلاسل بحيل بسيطة.. زيت الأطفال حل مثالي، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "فكي عقد السلاسل بحيل بسيطة.. زيت الأطفال حل مثالي"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "فكي عقد السلاسل بحيل بسيطة.. زيت الأطفال حل مثالي".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:04 مساءً- تشابك الإكسسوارات من المشكلات التي تواجه كل فتاة، فالسلاسل دائما تتشابك مع الخواتم وغيرها، فالتعامل مع الإكسسوارات لا يجب أن يكون عشوائيا، حتى لا يتسبب الأمر في قطعها أو استغراق وقت طويل لاختيار ما تريدين ارتداءه لاستكمال مظهرك الأنيق، مشكلة تشابك السلاسل يمكنك فكها بسهولة باستخدام عدة طرق منها:

1- الدبابيس الرفيعة تساعدك في حل أزمة تعقد السلاسل مع بعضها وبعض، كل ما عليك هو استعمال دبوس رفيع لفك العقد، حركيه في كل الاتجاهات داخل ثنايا العقد حتى تتمكني من فك التشابك بسهولة.

2- بودرة الأطفال من الأشياء التي يمكن أن تساعدك في حل الكثير من المشكلات، فهي مفيدة في أغراض كثيرة داخل منزلك، انثري القليل منها على العقد، ثم افركيها بين يديك، هذه الخطوة تسهل عملية فك السلاسل بشكل أكبر.

3- بعد فك العقد، اغسلي السلسلة أو العقد بالمياه للتخلص من بقايا بودرة الأطفال المتبقية عليها، اعرفي من هنا إزاي تحافظي على إكسسواراتك من التلف والصدأ.

4- عليك حماية إكسسواراتك من التشابك وترتيبها، فاحرصي على تعليق السلاسل والعقود لمنع التشابك، وضعي الخواتم في علبة الإكسسوارات بمفردها، وغلفي كل سلسلة بكيس بلاستيك مطاط لضمان عدم تكون عقد فيها أو تشابكها مع سلسلة أخرى من جديد، لو مهتمة بإكسسوارات الشعر اعرفي تفاصيل عنها هنا.

5- استعيني بالحامل المخصص للسلاسل، أو صممي طريقة مشابهة في منزلك من خلال تعليق دبابيس داخل الدولاب وتعليق السلاسل عليها، اختاري دبابيس عريضة، قد يهمك.. الخلخال موضة صيف 2018.. طرق بسيطة لارتدائه.

6- استخدمي زيت الزيتون أو زيت الأطفال، في حل هذه المشكلة من خلال دهن المنطقة التي بها تشابك بقطعة قطن مبللة بزيت الأطفال، فهو يساعدك في تسهيل الحركة وفك التشابك سريعًا.

بهذه الخطوات تتمكنين من الحفاظ على إكسسوارات دون تشابك، كل ما عليك هو الحرص على تنظيمها وتعليق أي جزء ترتدينه منها دون تجاوز وفوضى.
 

فكي عقد السلاسل بحيل بسيطة.. زيت الأطفال حل مثالي، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"فكي عقد السلاسل بحيل بسيطة.. زيت الأطفال حل مثالي"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، فكي عقد السلاسل بحيل بسيطة.. زيت الأطفال حل مثالي.

العرب نيوز - فكي عقد السلاسل بحيل بسيطة.. زيت الأطفال حل مثالي

المصدر : التحرير الإخبـاري