هل تفضلين الرجل الهادئ على العصبي؟ إليك مفاجأة قد تغير رأيك
هل تفضلين الرجل الهادئ على العصبي؟ إليك مفاجأة قد تغير رأيك

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:08 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "هل تفضلين الرجل الهادئ على العصبي؟ إليك مفاجأة قد تغير رأيك"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هل تفضلين الرجل الهادئ على العصبي؟ إليك مفاجأة قد تغير رأيك"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هل تفضلين الرجل الهادئ على العصبي؟ إليك مفاجأة قد تغير رأيك.

هل تفضلين الرجل الهادئ على العصبي؟ إليك مفاجأة قد تغير رأيك
بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 08:08 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لا شك أن النساء يملن إلى الرجل الهادئ المتزن، على حساب العصبي متقلب المزاج، إلا أن عدد الأبحاث تظهر أن ... سميرة رضوان

لا شك أن النساء يملن إلى الرجل الهادئ المتزن، على حساب العصبي متقلب المزاج، إلا أن عدد الأبحاث تظهر أن العصبي تستطيع المرأة التعامل معه والتغيير من طباعه بصورة أسهل من الهادئ صاحب الشخصية المستقرة والأهداف الواضحة.

رئيس الاتحاد العربي لتنمية الموارد البشرية، الدكتور زياد المومني، بيّن لـ”فوشيا” أنه وللوهلة الأولى، لو خُيّرت الفتاة بين رجل عصبيّ المزاج وبين هادئ متزن، غالباً نتوقع أن اختيارها سيقع على الهادئ، ولكن بحسب ما أشارت الدراسات، فإن المرأة بعد تمعن وتفكير ستختار الشخص العصبي المتقلب لسهولة السيطرة عليه.

يحظي ذلك، وفق المومني، لأن الرجل الهادئ المتزن يعرف ما يريد تماماً؛ فلن تتمكن من تبديل طباعه وسلوكاته، وهذا ما لا تطمح له أي امرأة، بينما العصبي العابس أسهل لترويضه كيفما تشاء، فهو صفحة بيضاء ولا يخفي ما عنده من نقاط قوة وضعف؛ ما يسهّل عليها فهمه ومعرفة مداخله ومفاتيحه إذا استخدمت غريزتها الأنثوية وقدراتها، عندئذٍ تصبح الأقدر على التأثير فيه وعليه.

ولفت المومني إلى عدم جواز إطلاق الأحكام على نجاح علاقة المرأة عند ارتباطها بالشخص الهادئ المتزن، كما لا يمكن الحكم على فشل علاقتها عند ارتباطها بالمزاجي، فالقضية تستدعي منها التوازن والذكاء، بشكل يفرض عليها التركيز على الإيجابيات المتوافرة عند كلا الطرفيْن، ومعرفة أيهما يناسبها ويتوافق مع أفكارها.

وطالب المومني المرأة بضرورة الاتسام بالعقلانية والهدوء للتمييز بين الصالح والطالح، لتجد من هو الأفضل والأنسب في إطار المعطيات المتاحة لها، علماً بأن الهادئ قابل للتغيير، ومتقلب المزاج أيضاً.

وختم مصرحاً: “لا يوجد شخص مطلقاً لا يتغير، أو لا يتقبل آراء وأفكار غيره”.

الدكتور زياد المومني

هل تفضلين الرجل الهادئ على العصبي؟ إليك مفاجأة قد تغير رأيك، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هل تفضلين الرجل الهادئ على العصبي؟ إليك مفاجأة قد تغير رأيك.

العرب نيوز - هل تفضلين الرجل الهادئ على العصبي؟ إليك مفاجأة قد تغير رأيك

المصدر : فوشيا