باسل خياط: “لا أرى نفسي جميلا” وهذه مهنتي قبل التمثيل
باسل خياط: “لا أرى نفسي جميلا” وهذه مهنتي قبل التمثيل

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:20 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "باسل خياط: “لا أرى نفسي جميلا” وهذه مهنتي قبل التمثيل"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "باسل خياط: “لا أرى نفسي جميلا” وهذه مهنتي قبل التمثيل"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، باسل خياط: “لا أرى نفسي جميلا” وهذه مهنتي قبل التمثيل.

باسل خياط: “لا أرى نفسي جميلا” وهذه مهنتي قبل التمثيل
بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 9 مايو 2018 11:20 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد النجم السوري باسل خياط خلال استضافته في برنامج “لهون وبس” مع الإعلامي هشام حداد، أنه كشاب، لا يرى نفسه ... آندريه داغر

أكد النجم السوري باسل خياط خلال استضافته في برنامج “لهون وبس” مع الإعلامي هشام حداد، أنه كشاب، لا يرى نفسه جميلاُ، إنما من الممكن أن يمتلك حضورا متميزا وكريزما.

وحول تشبيهه بالنجم المصري الراحل رشدي أباظة اخبر باسل: “في مـصـر يقولون بأنني أشبه رشدي أباظة بسبب الدور الذي قدمته مع النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب في مسلسل طريقي”.

والمح خياط إلى أن زوجته تغار عليه، موضحاً أنها تعرف نمط حياته وأن غيرتها ليست قوية، وأنه هو أيضاً يغار عليها، رغم أنه متواجد حاليا في بيروت وهي في دبي، قائلا: “أنا أعمل في مجال التمثيل من حوالي 19 سنة وهي متعودة على ظروف عملي”.

وتكلم خياط عن طباعه، فهو رجل لا يحب السهر كثيراً، قائلا: “هذا طبعي قبل الشهرة”، واضاف بأنه يعيش حياته بشكل طبيعي، بحب الرقص والموسيقى وهو صاحب مزاج متقلب.

وقبل دخوله التمثيل، أكد باسل خياط أنه عمل في الخياطة كالكثيرين من أبناء عائلته، مشيرا إلى أنه لا يحب الكلام في السياسة، وأنه يحب دخول المطبخ واختراغ طبخات “على ذوقه”.

وتكلم باسل خلال الحلقة عند عمله الرمضاني المنتظر “تانغو”، وركز بأن المسلسل يقدم طعما وخطا دراميا جديدا في إطار علاقات اجتماعية فيها الحب والخيانة والجريمة وأمور أخرى، والمح إلى أن كل الشخصيات صعبة ومركبة ومرتبطة بالواقع، والأحداث فيه ستتجدد باستمرار.

باسل خياط: “لا أرى نفسي جميلا” وهذه مهنتي قبل التمثيل، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، باسل خياط: “لا أرى نفسي جميلا” وهذه مهنتي قبل التمثيل.

العرب نيوز - باسل خياط: “لا أرى نفسي جميلا” وهذه مهنتي قبل التمثيل

المصدر : فوشيا