نجمات هوليوود بتسريحات لافتة ومكياج مميز في كان السينمائي.. ما رأيك؟
نجمات هوليوود بتسريحات لافتة ومكياج مميز في كان السينمائي.. ما رأيك؟

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:39 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "نجمات هوليوود بتسريحات لافتة ومكياج مميز في كان السينمائي.. ما رأيك؟"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "نجمات هوليوود بتسريحات لافتة ومكياج مميز في كان السينمائي.. ما رأيك؟"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، نجمات هوليوود بتسريحات لافتة ومكياج مميز في كان السينمائي.. ما رأيك؟.

نجمات هوليوود بتسريحات لافتة ومكياج مميز في كان السينمائي.. ما رأيك؟
بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:39 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - مهرجان كان السينمائي في دورته الـ71 كان على موعد مع إطلالات النجمات العالميات اللاتي تألقن على السجادة الحمراء بإطلالات جمالية ... محمد أفشكو

مهرجان كان السينمائي في دورته الـ71 كان على موعد مع إطلالات النجمات العالميات اللاتي تألقن على السجادة الحمراء بإطلالات جمالية ساحرة، تنوعت بين رسمة مكياج العيون البارزة والتسريحات الجميلة.

إليك أبرز 5 إطلالات ساحرة على السجادة الحمراء في اليـوم الافتتاحي لمهرجان كان السينمائي:

كريستين ستيوارت

 

تألقت النجمة كريستين ستيوارت بقصة شعر البيكسي القصيرة، نسقتها مع إطلالة جمالية من توقيع شانيل، تشمل مكياج العيون السموكي القوي، وحافظت على بشرة طبيعية بدون ظلال وأحمر شفاه بلون النيود، فبدت جميلة وأنيقة.

جوليان مور

خطفت الممثلة الجميلة جوليان تلبس الأنظار بإطلالتها الجمالية البسيطة من توقيع دار التجميل الفرنسية لوريال، واعتمدت تسريحة شعر الكعكة العالية الأنثوية، وتأنقت برسمة الأيلاينر الأسود على الجفن العلوي وأحمر شفاه بلون النيود من المجموعة المحدودة الإصدار التي أطلقتها لوريال بمناسبة المهرجان السيمائي.

كيت بلانشيت

 

أناقة كيت بلانشيت لا يمكن إنكارها على الإطلاق، وقد اعتمدت تسريحة الكعكة المنخفضة، ومكياج هادئ باللون الزهري من توقيع علامة أرماني بيوتي لتسلط الضوء على جمالها الطبيعي.

ليا سيدو

 

أما ليا سيدو، فاختارت تصفيفة الشعر المموجة القصيرة التي جعلت إطلالتها مثيرة للاهتمام، واعتمدت ماكياج ديور الذي يشمل ظلال العيون الداكنة التي منحت عيونها جاذبية أنثوية إلى جانب البلاشر الوردي وأحمر الشفاه البراق.

بينلوبي كروز

 

نجمة اليـوم الافتتاحي بينلوبي كروز، اعتمدت إطلالة جمالية من توقيع لانكوم، وركزت على مكياج العيون بالتحديد رسمة الآيلاينر الأسود التي زينت الجفنين العلوي والسفلي، ورسمات الخطوط البرونزية، كما اعتمدت تسريحة الشعر المنسدل على الأكتاف.

نجمات هوليوود بتسريحات لافتة ومكياج مميز في كان السينمائي.. ما رأيك؟، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، نجمات هوليوود بتسريحات لافتة ومكياج مميز في كان السينمائي.. ما رأيك؟.

العرب نيوز - نجمات هوليوود بتسريحات لافتة ومكياج مميز في كان السينمائي.. ما رأيك؟

المصدر : فوشيا