شاهدي.. قيس الشيخ نجيب يبدي رأيه بتحوّل ماغي بو غصن إلى صبي!
شاهدي.. قيس الشيخ نجيب يبدي رأيه بتحوّل ماغي بو غصن إلى صبي!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:39 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهدي.. قيس الشيخ نجيب يبدي رأيه بتحوّل ماغي بو غصن إلى صبي!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهدي.. قيس الشيخ نجيب يبدي رأيه بتحوّل ماغي بو غصن إلى صبي!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهدي.. قيس الشيخ نجيب يبدي رأيه بتحوّل ماغي بو غصن إلى صبي!.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 10:39 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - مايو , 10 / 20182018-05-10 8:00:25

فابيان عون

مقابلات
يتحضّر الممثل السوري النجم قيس الشيخ نجيب، للدخول الى السباق الرمضاني، من خلال المشاركة في بطولة مسلسل “جوليا“، الى جانب ... فابيان عون

يتحضّر الممثل السوري النجم قيس الشيخ نجيب، للدخول الى السباق الرمضاني، من خلال المشاركة في بطولة مسلسل “جوليا“، الى جانب الممثلة ماغي بو غصن، وهو من تأليف مازن طه وإخراج إيلي حبيب.

وعبّر الشيخ نجيب عن سعادته بهذه التجربة، التي تعكس حالة فنية وإنتاجية مختلفة في العالم العربي، مؤكّداً أنّ كلّ ممثل يضفي بخبرته وموهبته ما ينعكس إيجابا على العمل، الذي يتخيل أنْ ينال إقبالا من قبل الجمهور.

الفيديو المرفق، يعرض المقابلة التي أجراها موقع “فوشيا” مع الممثل قيس الشيخ نجيب، الذي تحدّث عن دوره الجديد، فضلاً عن علاقته بالمُعجبات، ورأيه بتحوّل زميلته ماغي بوغصن، من أنثى إلى صبي.

شاهدي.. قيس الشيخ نجيب يبدي رأيه بتحوّل ماغي بو غصن إلى صبي!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهدي.. قيس الشيخ نجيب يبدي رأيه بتحوّل ماغي بو غصن إلى صبي!.

العرب نيوز - شاهدي.. قيس الشيخ نجيب يبدي رأيه بتحوّل ماغي بو غصن إلى صبي!

المصدر : فوشيا