أحلام تضع قرطاً بشفتها.. هل تعمّدتْ تقليد كيم كارداشيان؟
أحلام تضع قرطاً بشفتها.. هل تعمّدتْ تقليد كيم كارداشيان؟

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:46 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "أحلام تضع قرطاً بشفتها.. هل تعمّدتْ تقليد كيم كارداشيان؟"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "أحلام تضع قرطاً بشفتها.. هل تعمّدتْ تقليد كيم كارداشيان؟"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، أحلام تضع قرطاً بشفتها.. هل تعمّدتْ تقليد كيم كارداشيان؟.

أحلام تضع قرطاً بشفتها.. هل تعمّدتْ تقليد كيم كارداشيان؟
بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:46 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - دشّنتْ النجمة الإماراتية أحلام تقليعة جديدة من نوعها، ونشرتْ مجموعة فيديوهات عبر حسابها في Snapchat سناب شات، حيث وضعتْ قرطاً دائريا ... لانا العسلي

دشّنتْ النجمة الإماراتية أحلام تقليعة جديدة من نوعها، ونشرتْ مجموعة فيديوهات عبر حسابها في Snapchat سناب شات، حيث وضعتْ قرطاً دائريا على شفتها السفلية “بيرسينغ” بشكل يلفت الأنظار.

وتلجأ أحلام دائماً إلى اتّباع آخر صيحات الموضة، وتحرص على أنْ يكون الستايل الخاص بها مميّزاً ومختلفاً عن غيرها من النجمات، ولكن خيارها هذه المرة جاء مطابقاً لأسلوب النجمة العالمية كيم كارداشيان، التي ظهرتْ سابقاً بحلق الشفة “بيرسينغ”، ما دفع نشطاء مواقع التواصل لانتقادها، واتهامها بتقليد نجمة تلفزيون الواقع.

ويبدو أنّ متابعي أحلام استفزتهم هذه الإطلالة، إذْ اعتبروا أنها لا تليق بسنّها، حيث قاموا بتجميع صور لها مع كيم، لمقارنة نفس الإطلالة، واتهامها بالتقليد بشكل متعمّد.

فهل لاقى إكسسوار الشفاه قبولاً لديكِ، وهل يمكن أنْ تتزيّني به هذا الموسم؟

أحلام تضع قرطاً بشفتها.. هل تعمّدتْ تقليد كيم كارداشيان؟، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، أحلام تضع قرطاً بشفتها.. هل تعمّدتْ تقليد كيم كارداشيان؟.

العرب نيوز - أحلام تضع قرطاً بشفتها.. هل تعمّدتْ تقليد كيم كارداشيان؟

المصدر : فوشيا