هكذا انضمتْ ميغان ماركل إلى مشاهير العالم والمؤثّرين!
هكذا انضمتْ ميغان ماركل إلى مشاهير العالم والمؤثّرين!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:46 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "هكذا انضمتْ ميغان ماركل إلى مشاهير العالم والمؤثّرين!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هكذا انضمتْ ميغان ماركل إلى مشاهير العالم والمؤثّرين!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هكذا انضمتْ ميغان ماركل إلى مشاهير العالم والمؤثّرين!.

هكذا انضمتْ ميغان ماركل إلى مشاهير العالم والمؤثّرين!
بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:46 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - مع اقتراب الزفاف الملكي خلال 9 أيّام، احتفل مُتحف مدام توسو، وهو أشهر متاحف الشمع في العالم، بهذه المُناسبة الملكية ... علاء أحمد

مع اقتراب الزفاف الملكي خلال 9 أيّام، احتفل مُتحف مدام توسو، وهو أشهر متاحف الشمع في العالم، بهذه المُناسبة الملكية على طريقته الخاصة، إذْ أطلق في فرعيه الواقعين في لندن ونيويورك، تماثيل شمعية للثنائي الملكي الأمير هاري وميغان ماركل.

لكل تمثالٍ قصّة ولكل إطلالة حكاية، فأزياء تمثال شمع ميغان في لندن مستوحاة من إطلالاتها في شهر نوفمبر الماضي، عندما أعلن القصر الملكي رسميّاً خطوبتها من الأمير هاري، فتألّفتْ بفُستان قصّة قلم الرصاص “بنسل” لونه أخضر داكن، بتوقيع العلامة الإيطالية P.A.R.O.S.H، ووصل سعره إلى 462 جنيهاً استرلينياً. كما اعتمد المتحف كعب عالٍ، لونه بيج مُشابه لحذائها الكلاسيكي، الذي انتعتله يوم إعلان الخطوبة.

أمّا عن تمثال الأمير هاري في لندن، فقد تمّ إضافة عدد التعديلات عليه، علماً بأنه تمّ تشييد التمثال الأصلي قبل 3 سنوات، احتفالاً بعيد ميلاد الأمير هاري الـ30.

لم ينسَ مُتحف توسو اللندني أنْ يضع خاتم خطوبة مماثل في يد تمثال ميغان ماركل الشمعي، إذْ بدا وكأنه الخاتم الحقيقي، الذي صمّمه لها الأمير هاري، والذي احتوى على حجراً ألماسياً من البلد الأفريقي “بوتسوانا”، بالإضافة إلى عدد القطع الألماسية، التي تعود مُلكيتها لوالدته الأميرة الراحلة ديانا.

وبعد ساعاتٍ من كشف متحف مدام توسو في لندن عن تمثالي هاري وميغان، كشف فرعه في نيويورك عن نُسخته الشّمعية للثنائي الملكي، إذْ اعتمد إطلالة ميغان ماركل، التي ارتدتها يوم غداء الكريسماس مع الملكة إليزابيث في ديسمبر من العام الماضي، مع اختيار بدلة باللون الكحلي المُفضّل لدى الأمير لإسدالها على تمثاله الشمعي. علماً بأنّ التمثالين سينضمّان إلى تماثيل العائلة الملكية في قاعة القصر من المتحف، إلى جانب تماثيل الملكة إليزابيث، والأمير ويليام وكيت ميدلتون

هكذا انضمتْ ميغان ماركل إلى مشاهير العالم والمؤثّرين!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هكذا انضمتْ ميغان ماركل إلى مشاهير العالم والمؤثّرين!.

العرب نيوز - هكذا انضمتْ ميغان ماركل إلى مشاهير العالم والمؤثّرين!

المصدر : فوشيا