اغتصاب بيرين سات في باريس.. وسهرة متأخّرة لهاندا أرتشيل مع الحبيب!
اغتصاب بيرين سات في باريس.. وسهرة متأخّرة لهاندا أرتشيل مع الحبيب!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:56 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "اغتصاب بيرين سات في باريس.. وسهرة متأخّرة لهاندا أرتشيل مع الحبيب!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "اغتصاب بيرين سات في باريس.. وسهرة متأخّرة لهاندا أرتشيل مع الحبيب!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، اغتصاب بيرين سات في باريس.. وسهرة متأخّرة لهاندا أرتشيل مع الحبيب!.

اغتصاب بيرين سات في باريس.. وسهرة متأخّرة لهاندا أرتشيل مع الحبيب!
بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:56 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبرز الأخبار الفنية والشخصية عن عدد من نجوم السينما والدراما، نشرتها الصحف والمواقع التركية حديثآً.. اليكِ أهمها.. بيرين سات روّجت ...

أبرز الأخبار الفنية والشخصية عن عدد من نجوم السينما والدراما، نشرتها الصحف والمواقع التركية حديثآً..

اليكِ أهمها..

بيرين سات

روّجت الشركة المُنتجة لمسلسل “فاطمة” بنشر البوستر الدعائي للعمل في إحدى محطّات المترو في مدينه الفرنسية “باريس”، حيث يُعاد حالياً عرض هذا العمل، الذي أتم نجاحاً كبيراً في عرضه الأوّل.

ويروي قصّة اغتصاب فتاة تدعى فاطمة جول، لعبتْ دورها النجمة بيرين سات، على يد عدد من الشباب، تتزوّج أحدهم، قبل أنْ تقع في حبه، ويساندها في الحصول على حقّها ممّن اغتصبها.

جان بونومو وأويكو كرايل

قرّر الحبيبان جان بونومو وأويكو كرايل تأجيل موعدزفافهما إلى 14 (يوليو) القادم، بدلا من 23 (يونيو) القادم، وذلك بسبب انتخابات الرئاسة التركية المقرّر عقدها يوم 24 يونيو.

مراد دالكليش وهاندا أرتشيل

شُوهد العاشقان مراد دالكليش وهاندا أرتشيل حديثآ في منطقة “نيشان تاش” بصحبة عدد الأصدقاء، ورفض المطرب الردّ على أسئلة المصورين المتواجدين في المكان، حول موعد زواجهما، مصرحاً: “الوقت متأخر ولا كلام عن الحياة الخاصة”.

اغتصاب بيرين سات في باريس.. وسهرة متأخّرة لهاندا أرتشيل مع الحبيب!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، اغتصاب بيرين سات في باريس.. وسهرة متأخّرة لهاندا أرتشيل مع الحبيب!.

العرب نيوز - اغتصاب بيرين سات في باريس.. وسهرة متأخّرة لهاندا أرتشيل مع الحبيب!

المصدر : فوشيا