كارول سماحة تعلق على حذف أغنية فضل شاكر من مسلسل يسرا
كارول سماحة تعلق على حذف أغنية فضل شاكر من مسلسل يسرا

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:56 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "كارول سماحة تعلق على حذف أغنية فضل شاكر من مسلسل يسرا"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "كارول سماحة تعلق على حذف أغنية فضل شاكر من مسلسل يسرا"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، كارول سماحة تعلق على حذف أغنية فضل شاكر من مسلسل يسرا.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 11:56 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نال قرار شركة شركة “العدل جروب”، حذف أغنية المطرب اللبناني فضل شاكر من مسلسل “لدينا أقوال أخرى”، للنجمة المصرية يسرا، احترام النجمة اللبنانية كارول سماحة.

وأبدت سماحة تقديرها لبيان صحفي أصدرته “العدل غروب” تعلن فيه طرح تتر “لدينا أقوال أخرى”، دون فضل شاكر، فأعادت كارول نشر البيان عبر حسابها على تويتر، وعلقت عليه، مكتفية بكلمة Respect أي “احترام”.

وكانت “العدل غروب” قد اقرت بياناً جاء فيه: “تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مـصـر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار النجم اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل النجمة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع النجمة نوال الزغبي العام الماضي”.

وأكمل البيان: “فلما علمنا أن مشكلته لم تحل وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني ونظرا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احتراما لمشاعر الأخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر ولن يكون موجودًا علي تتر مسلسل يسرا”.

فيما غرد المنتج محمد العدل، عبر تويتر، مصرحاً: “تم تدارك الخطأ.. والتراجع عن فضل شاكر كصوت لأداء تتر المسلسل، شكرًا للجميع”.

أنبأ أن أغنية “شبعنا من التمثيل”، هي من كلمات مدحت العدل وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع أمين نبيل، وكان من المقرر أن تعيد فضل شاكر للغناء بعد اعتزال دام خمس سنوات.

كارول سماحة تعلق على حذف أغنية فضل شاكر من مسلسل يسرا، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، كارول سماحة تعلق على حذف أغنية فضل شاكر من مسلسل يسرا.

العرب نيوز - كارول سماحة تعلق على حذف أغنية فضل شاكر من مسلسل يسرا

المصدر : فوشيا