5 وصفات طبيعية من الثلج.. جربيه في تثبيت المكياج
5 وصفات طبيعية من الثلج.. جربيه في تثبيت المكياج

العرب نيوز - 5 وصفات طبيعية من الثلج.. جربيه في تثبيت المكياج، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "5 وصفات طبيعية من الثلج.. جربيه في تثبيت المكياج"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "5 وصفات طبيعية من الثلج.. جربيه في تثبيت المكياج".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 12:33 مساءً- هل سمعت من قبل عن فوائد الثلج للبشرة؟.. نعم هو علاج طبيعي لعلامات التعب والإرهاق وقلة النوم، كما أنه مرطب طبيعي ليس له آثار استعمال مثل باقي مستحضرات التجميل، ويعالج آثار حروق الشمس والهالات السوداء والانتفاخ أسفل العينين، إذا كنت تبحثين عن كيفية استخدامه والوصفات الطبيعية التي يمكن تحضيرها في المنزل من الثلج إليك التالي: 

1- ماسك الثلج لمحاولة تهدئه البشرة

كسري 4 مكعبات من الثلج واخلطيها مع ملعقتين زبادي وملعقة زيت جوز الهند، وضعيها على وجهك إلى أن يذوب الثلج، ثم اغسلي وجهك بالماء البارد، فهذا الماسك يعالج بشرتك إذا كانت متوهجة من آثار الشمس.

2- تونر الثلج

في الصيف تحتاجين إلى منتج يمنح لك رطوبة لبشرتك لحظة دخولك المنزل بعد يوم طويل، وتونر الثلج بأنواعه هو أفضل شيء، طريقته يمكنك تحضيرها بعمل عصير طبيعي من الخيار أو البطيخ أو النعناع والليمون، وتوضع في علبة مكعبات الثلج ووضعها في الفريزر، وعند الحاجة إلي التونر قومي بأخذ مكعب ودلكي به وجهك بعد غسله جيدا بالماء البارد.

 


 

3- ماسك الثلج لتقشير البشرة

إذا كنت تبحثين عن وصفة سهلة لتقشير بشرتك من الجلد الميت وإزالة البثور السوداء عليك تجربة ماسك الثلج بالترمس، مكون من ملعقتي ترمس مطحون مع ملعقة شوفان مع كوب ماء ورد.. اخلطيها جيدا وضعيها في مكعبات الثلج إلى أن يتجمد، وبعدها ضعي ثلاثة مكعبات على وجهك عن طريق التدليك من أسفل إلى أعلى إلى أن يذوب واتركيه 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بماء بارد.

4- الثلج لتثبيت المكياج
بعد غسل الوجه جيدا وقبل وضع كريم الأساس، دلكي بشرتك بمكعب ثلج بشكل دائري ثم جففيه ببطء وضعي كريم الأساس والبودرة، ثم خذي مكعب ثلج آخر ومرريه على وجهك ثم أكملي وضع المكياج.

5- علاج المسام الواسعة
إذا كنت من أصحاب البشرة الدهنية وتعاني من المسام الواسعة، أنصحك بتدليك وجهك بمكعبات الثلج بعد الماسكات، وكذلك في كل صباح عقب غسل الوجه، لأن مكعبات الثلج تعالج مشاكل المسام بجانب الترطيب.

أخيرا، مكعبات الثلج سعرها رخيص للغاية ويمكنك شراؤها من المتاجر ومحلات الأدوات المنزلية إذا كنت لا ترغبين في استعمال الموجودة في الثلاجة، وأنصحك بتجربة الوصفات السابقة للحصول على بشرة ناعمة ورطبة في الصيف.

5 وصفات طبيعية من الثلج.. جربيه في تثبيت المكياج، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"5 وصفات طبيعية من الثلج.. جربيه في تثبيت المكياج"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 5 وصفات طبيعية من الثلج.. جربيه في تثبيت المكياج.

العرب نيوز - 5 وصفات طبيعية من الثلج.. جربيه في تثبيت المكياج

المصدر : التحرير الإخبـاري