رنا سماحة تظهر تفاصيل تسريب ألبومها الأخير.. وتؤكد: سأقاضي هؤلاء!
رنا سماحة تظهر تفاصيل تسريب ألبومها الأخير.. وتؤكد: سأقاضي هؤلاء!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 01:08 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "رنا سماحة تظهر تفاصيل تسريب ألبومها الأخير.. وتؤكد: سأقاضي هؤلاء!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "رنا سماحة تظهر تفاصيل تسريب ألبومها الأخير.. وتؤكد: سأقاضي هؤلاء!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، رنا سماحة تظهر تفاصيل تسريب ألبومها الأخير.. وتؤكد: سأقاضي هؤلاء!.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 10 مايو 2018 01:08 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - مايو , 10 / 20182018-05-10 10:46:54

فوشيا - خاص

مقابلات
انبأت النجمة المصرية رنا سماحة إنها رفعت دعاوى قضائية ضد شركة “القنوات” وشركة “اتصالات” والمخرج محمد علي يونس لسرقتهم ألبومها ... فوشيا - خاص

انبأت النجمة المصرية رنا سماحة إنها رفعت دعاوى قضائية ضد شركة “القنوات” وشركة “اتصالات” والمخرج محمد علي يونس لسرقتهم ألبومها وطرحه بشكل غير قانوني دون موافقتها، موضحة أن هذه الجهات الثلاث قامت بتسريب أغاني ألبومها دون علمها أو إذن منها لتسويقه.

وأضافت في لقاء خاص مع “فوشيا” خلال حضورها حفل جوائز مهرجان “الميما” أن هذه مشاركتها الأولى في المهرجان، حيث يتم تكريمها كأفضل مطربة صاعدة لعام 2017، معربة عن سعادتها لحصولها على الجائزة التي حضرت نتيجة استفتاء الجمهور.

وتابعت رنا أن الحياة الأسرية تلعب دوراً كبيراً في حياة النجم، إذ تجعله يقدم أجمل مالديه، مشيرة إلى أن زواجها أعطاها دفعة إلى الأمام للحفاظ على ما وصلت إليه وتقديم كل ما هو جديد يضيف إلى مشوارها الفني.

ورصدت كاميرا “فوشيا” كواليس حفل مهرجان جوائز “الميما” الفنية بحضور نخبة كبيرة من نجوم ونجمات الوطن العربي ومشاركة عدد كبير من رجال الإعلام والصحافة والمنتجين والملحنين والشعراء ومراسلي القنوات الفضائية والمواقع الإلكترونية حيث تم تكريم العديد من النجوم خلال الحفل.

شاهدي الفيديو..

رنا سماحة تظهر تفاصيل تسريب ألبومها الأخير.. وتؤكد: سأقاضي هؤلاء!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رنا سماحة تظهر تفاصيل تسريب ألبومها الأخير.. وتؤكد: سأقاضي هؤلاء!.

العرب نيوز - رنا سماحة تظهر تفاصيل تسريب ألبومها الأخير.. وتؤكد: سأقاضي هؤلاء!

المصدر : فوشيا