شاهدي.. الإطلالات الأكثر إثارة وجرأة في كان السينمائي
شاهدي.. الإطلالات الأكثر إثارة وجرأة في كان السينمائي

خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:07 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهدي.. الإطلالات الأكثر إثارة وجرأة في كان السينمائي"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهدي.. الإطلالات الأكثر إثارة وجرأة في كان السينمائي"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهدي.. الإطلالات الأكثر إثارة وجرأة في كان السينمائي.

شاهدي.. الإطلالات الأكثر إثارة وجرأة في كان السينمائي
بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:07 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - خطفت مجموعة كبيرة من النجمات وعارضات الأزياء الأنظار بإطلالاتهن المثيرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي، الذي تتواصل فعالياته ... رحاب درويش

خطفت مجموعة كبيرة من النجمات وعارضات الأزياء الأنظار بإطلالاتهن المثيرة على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي الدولي، الذي تتواصل فعالياته حاليا، وارتدين تشكيلة متنوعة من الأزياء المثيرة والمجوهرات اللافتة، التي أشعلت ليالي المهرجان الفني العريق.

كيندال جينر

ارتدت النجمة الأميركية فستانا قصيرا شفافا باللون الأسود الذهبي، وأكملت إطلالتها بأقراط من الـذهب، مع حذاء عالٍ أنيق.

ستيلا ماكسويل

اختارت عارضة الأزياء البريطانية فستانا أسود قصيرا من الأمام وطويلا من الخلف، كشف عن الصدر، مع قلادة مرصعة بالأحجار، وانتعلت صندلا باللون الأسود.

بيلا حديد

فضّلت عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية ارتداء فستان من الساتان من توقيع ديور، وأكملت إطلالتها بمجموعة مجوهرات من الألماس من بولغاري.

جوان سمالز

وقع اختيار عارضة الأزياء البورتوريكية على فستان من قطعتين، الجزء العلوي على هيئة صدرية ذات رابطة على شكل فيونكة، والقطعة الأخرى عبارة عن تنورة طويلة بيضاء، وزيّنت رقبتها بقطع من الألماس مع أقراط وخواتم ماسية.

إيرينا شايك

ظهرت عارضة الأزياء الروسية بفستان مخملي بدون حمالات، ذي فتحة ساق مثيرة، مع قلادة مرصّعة بالمجوهرات من شوبارد، وانتعلت صندلا أسود أنيقا.

جوزفين سكريفر

ارتدت عارضة الأزياء العالمية فستانا من الشيفون بلون الباستيل، واختارت مجموعة مجوهرات من الألماس من شوبارد، مع صندل فضي معدني.

كيت بلانشيت

تألقت النجمة الأسترالية بفستان مطبوع أنيق، وأكملت إطلالتها بمجوهرات شوبارد، وانتعلت صندلا لافتا وأنيقا.

شاهدي.. الإطلالات الأكثر إثارة وجرأة في كان السينمائي، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهدي.. الإطلالات الأكثر إثارة وجرأة في كان السينمائي.

العرب نيوز - شاهدي.. الإطلالات الأكثر إثارة وجرأة في كان السينمائي

المصدر : فوشيا