دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت
دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت

العرب نيوز - دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:47 مساءً- أي فتاة تهتم بتفاصيل مظهرها، بداية من تنسيق ألوان الملابس واختيار الألوان التي تناسب بشرتها، إلى اختيار الإكسسوارات المناسبة لاستكمال أناقتها، وموبايلك جزء من مظهرك وبدلًا من شراء جراب بمبالغ باهظة، جربي تزيينه بمجموعة من الإكسسوارات في المنزل، فالأمر بسيط، ولا يحتاج إلى تكاليف أو مجهود كبير، فبدلا من تبديل أغطية الموبايل من حين إلى آخر، جربي الأفكار التالية.

1- استخدمي الخرز في تزيين جراب موبايلك، كل ما عليكي هو اختيار ألوان الخرز المناسبة لك، التي تفضلينها، والصقيها في أشكال متوازية، واستخدمي الصمغ أو أي لاصق، وستحصلين على إطلالة جديدة لجرابك.

2- اختاري ألوانًا زاهية من الشرائط الملونة، وقصيها لأشرطة، ثم استخدمي الصمغ لتثبيت هذه الأشرطة على الجراب.

3- عدد أنواع ورق الحائط تصلح لتزيين موبايلك، كل ما عليكي هو اختيار الورق المناسب لكي بالألوان التي تحبيها، واحرصي على تناسق الألوان مع بعضها البعض، ثم استخدمي الصمغ للصقها، واعرفي من هنا كمان إزاي تستخدمي عقد اللؤلؤ المنفرط بدل رميه.

4- ضعي ورقة الحائط أو نوعا من القماش الجلد، الذي تحتاجينه على الموبايل واحرصي على قص القماش من الخلف من فتحة الكاميرا باستخدام أي مشرط صغير، وستحصلين على جراب جديد يزين موبايلك بشكل جميل ومختلف، قد يهمك.. احذر من وضع موبايلك في 5 مناطق بجسمك .

5- عدد الإكسسوارات التي تنفرط أو حبات عقد اللؤلؤ التي لا تجدين استخداما لها، تساعدك في تزيين جراب موبايلك بأسهل الطرق، فانثريها بشكل عشوائي على الجراب واستخدمي الصمع في لصقها.

بهذه الخطوات البسيطة تحصلين على جراب لموبايلك جديد ومختلف، دون دفع المزيد من الأموال لشراء جراب جديد.

دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت.

العرب نيوز - دلعي موبايلك في الصيف.. 5 حيل لتزيين الجراب في البيت

المصدر : التحرير الإخبـاري