الإسبرين «مش بس للصداع».. 5 ماسكات لعلاج الحبوب وتنظيف البشرة
الإسبرين «مش بس للصداع».. 5 ماسكات لعلاج الحبوب وتنظيف البشرة

العرب نيوز - الإسبرين «مش بس للصداع».. 5 ماسكات لعلاج الحبوب وتنظيف البشرة، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "الإسبرين «مش بس للصداع».. 5 ماسكات لعلاج الحبوب وتنظيف البشرة"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "الإسبرين «مش بس للصداع».. 5 ماسكات لعلاج الحبوب وتنظيف البشرة".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 07:47 مساءً- لا يخلو أي بيـت من أقراص الإسبرين، فهي وسيلة فعالة للتخلص من الصداع وتسكين آلام الحمى، ولكن هل فكرتي يومًا في استخدامها لحل مشاكل بشرتك والحصول على بشرة صحية، فالإسبرين يحتوي على كريستالات تسمى بحمض الاستيل سالسليك المساعد في تهدئة احمرار البشرة والالتهابات، استخدميه لتفتيح وتقشير البشرة من خلال الوصفات التالية بدلًا من مستحضرات تجميل باهظة التكاليف..

1- استخدمي الإسبرين للتخلص من الحبوب التي تزعجك وتخرب مظهرك، اخلطي عدد الحبوب منه مع عصير الليمون والعسل الأبيض، ثم وزعي الخليط على وجهك واتركيه 15 دقيقة، ثم اشطفيه بالماء ورطبي بأي كريم تستخدميه، كرري هذه الطريقة 3 مرات أسبوعيًا للتخلص من الحبوب.

2- مشكلة البثور والرؤوس السوداء تزعج أي فتاة، لكن الإسبرين يساعدك في التخلص منها، كل ما عليكي هو التأكد من نظافة بشرتك وإزالة أي مكياج فيها، ثم خلط 5 أقراص منه مع الزبادي، اتركي الخليط على بشرتك ربع ساعة ثم مررى قطعة من الثلج على بشرتك، كرري هذه الطريقة مرتين أسبوعيًا للحصول على نتيجة إيجابية.

3- عدد الفتيات يتعرضن لتورم الوجه مع تغيرات الطقس والتعرض لأشعة الشمس ودرجات الحرارة المرتفعة أو بسبب لدغات الحشرات، في هذه الحالة استخدمي الإسبرين لحل المشكلة، واخلطي أقراص منه مع القليل من المياه، ووزعي الماسك على البشرة واتركيه 10 دقائق، ثم اشطفيه ومرري قطعة من الثلج على بشرتك، ورطبي البشرة بأي كريم تفضليه.

4- الإسبرين مطهر قوي للجلد، استخدميه بديل للتونر، من خلال خلطه بالمياه والخل، ووضعه في زجاجة، ورشه على الوجه ثم اتركيه دقائق واشطفي وجهك بالمياه، هذه الطريقة تساعدك في تنظيف الوجه بشكل جيد، ومن هنا يمكنك معرفة خطوات عمل التونر في المنزل بأسهل الطرق.

5- إذا كنتي من أصحاب البشرة الدهنية وتعاني المشاكل بسبب الحبوب، يمكنك استعمال ماسك الإسبرين لعلاج الأمر، اخلطيه بالمياه وزيت شجرة الشاي، وضعي الخليط على المنطقة المصابة بالحبوب لمدة 20 دقيقة، ثم اشطفي وجهك بالمياه، وكرري هذا الماسك مرتين في الأسبوع للتخلص من الحبوب.

بهذه الوصفات يمكنك استعمال الإسبرين لعلاج مشاكل بشرتك، والتخلص من الحبوب، وإزالة الخلايا الميتة، فهو من أفضل العلاجات المنزلية التي تساعد على التخلص من حب الشباب بشكل فوري.

الإسبرين «مش بس للصداع».. 5 ماسكات لعلاج الحبوب وتنظيف البشرة، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"الإسبرين «مش بس للصداع».. 5 ماسكات لعلاج الحبوب وتنظيف البشرة"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الإسبرين «مش بس للصداع».. 5 ماسكات لعلاج الحبوب وتنظيف البشرة.

العرب نيوز - الإسبرين «مش بس للصداع».. 5 ماسكات لعلاج الحبوب وتنظيف البشرة

المصدر : التحرير الإخبـاري