المفاتيح القديمة «ماتترميش».. 6 حيل بسيطة لاستخدامها
المفاتيح القديمة «ماتترميش».. 6 حيل بسيطة لاستخدامها

العرب نيوز - المفاتيح القديمة «ماتترميش».. 6 حيل بسيطة لاستخدامها، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "المفاتيح القديمة «ماتترميش».. 6 حيل بسيطة لاستخدامها"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "المفاتيح القديمة «ماتترميش».. 6 حيل بسيطة لاستخدامها".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 14 مايو 2018 09:33 مساءً- لدى كل ربة بيـت عدة مفاتيح قديمة في إطار كراكيب عديدة تحتفظ بها داخل منزلها، فهي لم تعد صالحة للاستخدام، لكن هل فكرتي يومًا في استخدامها مرة أخرى وتحويلها لقطع ديكور تغير من روتين شكل منزلك، فالأمر بسيط وفكرة تدوير الأشياء التي لم تعد صالحة في الاستخدام داخل منزلك من الأمور المهمة والبسيطة لتغيير روتين منزلك دون دفع تكلفة باهظة، من هذه الاستخدامات.

1- استخدمي مجموعة من المفاتيح القديمة، التي لم تعدي تستخدميها بسبب تبديل الكالون الخاص بالمنزل، أو تبديل المنزل بشكل عام، اجمعي مجموعة من المفاتيح وصممي منها شماعة تساعدك لتعليق الإكسسوارات بشكل منظم بدلًا من رميها في كل مكان، قد يهمك.. زجاجات وعلب البرفان «ماتترميش».. 10 حيل بسيطة لاستخدامها في الديكور 

2- جمعي المفاتيح القديمة النحاسية اللون وصممي وحدة إضاءة جديدة ومختلفة تتماشى مع ديكور منزلك، فيمكنك تصميمها للإفطار في شهر رمضان الذي ننتظره بعد أيام قليلة، وتكون أنيقة، فهذه الفكرة تساعدك في تبديل الإضاءة في منزلك وتجعلك تشعرين بالسعادة من تصميم شىء مختلف بنفسك، اعرفي هنا ازاي تستخدمي علب التونة الفاضية في الديكور.

3- مجموعة من المفاتيح المهملة داخل درجك أو وسط كراكيب منزلك يمكنك تجميعها في شكل دائري أو مربع أو طبق توضع به عدد الورود الجميلة التي تضفي بهجة على المكان، أو ضعيها بمفردها فهي قطعة ديكور مميزة وجميلة، ويمكنك أيضًا أن تغيري ديكور بيتك بالصناديق الفاضية.

4- صممي من المفاتيح القديمة شماعة داخل مطبخك لتعليق أدوات المطبخ المهمة التي تستخدميها يوميًا، كل ما عليكي هو تصميم قطعة خشبية ووضع مجموعة من المفاتيح بها ثم ثنيها باستخدام "زراديه" أو "شاكوش".

5- استخدمي مجموعة من المفاتيح القديمة داخل حمامك، لتعليق المناشف الخاصة بأفراد أسرتك، ويمكن تعليقها على باب الحمام، أو في أي ركن من حمامك تختاريه.

6- عدد المفاتيح تكون جميلة الشكل ومختلفة، يمكنك استخدامها في إطار حقيبة الإكسسوارات، فصممي سلسلة منها، هذه الخطوة تصلح إذا كان المفتاح ذات قيمة ومختلفا، واستعيني برباط من الجلد وعلقي فيه المفاتيح وستحصلين على سلسلة مختلفة وجميلة.

بهذه الخطوات تحصلين على أشياء جديدة داخل منزلك باستخدام المفاتيح القديمة التي لا تهتمين بها، تخلصي من الكراكيب واستغليها لتغيير ديكور منزلك.

المفاتيح القديمة «ماتترميش».. 6 حيل بسيطة لاستخدامها، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"المفاتيح القديمة «ماتترميش».. 6 حيل بسيطة لاستخدامها"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، المفاتيح القديمة «ماتترميش».. 6 حيل بسيطة لاستخدامها.

العرب نيوز - المفاتيح القديمة «ماتترميش».. 6 حيل بسيطة لاستخدامها

المصدر : التحرير الإخبـاري