5 أسباب تجعل برج الثور مميزًا في حياتك
5 أسباب تجعل برج الثور مميزًا في حياتك

العرب نيوز - 5 أسباب تجعل برج الثور مميزًا في حياتك، في البداية وجب التنوية علي احترامنآ الشديد لزوارنا الكرام، حيث يسعي المواطن العربي في المقام الاول والاخير الي معرفة الحقيقة، ووجب التنوية ان هذا ما نسعي اليه ايضآ في اطار السياسة التي يتم العمل بها في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، "5 أسباب تجعل برج الثور مميزًا في حياتك"، الذي اصبح هدفة الاساسي احترام عقل القاري العربي اولآ الذي يسعي الي معرفة مدي مصداقية الخبر الذي يقوم يتصفحه، ومن جهتنا وحرصآ منا علي ايصال الحقيقة الي القاري العربي نقوم بطرح الخبر الابرز اليوم والتي يأتي تحت عنوان "5 أسباب تجعل برج الثور مميزًا في حياتك".

(العرب نيظوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة)، تم نقل الخبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 01:40 صباحاً- أوقات كثيرة أرى الجميع مميزًا لا يشوبه عيب، لكن مع الوقت والمواقف ينكشف كل شىء وأندم كثيرا على التقرب والتعارف والوقت الذي قضيته دون جدوى، لكن مع برج الثور الوضع كان مختلفا للغاية، ففي بداية التعارف خشيت من الخذلان والبعد، ومع الأيام أكتشفت أنه أفضل شخص تعرفت عليه من فترة كبيرة، هل تتساءل لماذا؟ إذا كنت تبحث عن إجابة فإليك 5 أسباب تجعل صاحب برج الثور مميزا في حياتك.

 

1- موجود دايما

في كل وقت سيكون جانبك ويده في يدك حتى تعبر الأوقات الصعبة والجيدة أيضا، كما أنه يفكر معك في الحلول ولن يسألك عن سبب خطأك، فسوف تشعر معه براحة وحرية في الحديث.

2- حقاني

إذا شعر أن عليه الاعتذار لك عن فعل ما أو موقف سخيف بدر منه، فمؤكد أنه سيعتذر، وهذا الحال ينطبق عليك أيضا فلن يتركك تمشي من أمامه إذا كنت أخطأت في حقه أو في حق المقربين لك، لأنه يرصد لك الخطأ ويطلب منك الاعتذار على الفور والحكمة في التصرف.

3- طبيب عاطفي

إذا اخترق قلبك أحدهم بسهولة وبعد مدة قصيرة عزم الابتعاد دون توضيح الأسباب مؤكد أن "الثور" لن يتخلي الموقف يمر هكذا، فسوف يبادر بمعرفة الأسباب والوقوف جنبا حتى تتخطى الأمر بسهولة من خلال تقديم النصيحة والتواجد معك باستمرار وكشف الأمور بشكل عقلاني.

4- يجعلك أفضل

لن يهدأ "الثور" إذا كان الشخص الثاني أو الثالث في أى شىء، عملا كان أو علاقة صداقة، ويجعل الحال ينطبق عليك أيضا ويجعل منك شخص مميز وعلى رأس القائمة.

5- يصفي ذهنك دائما

لديه طريقة بارعة في تصفية الذهن وإزالة الضغوطات ومشاكل الحياة من الرأس، تارة يفعلها بالمزيكا الرائعة والهادئة وتارة أخرى من خلال مشاهدة فيلم كوميدي معك.

حقا أن برج "الثور" مميز ويستحق لقب أفضل شخص والأسباب السابقة، هي جزء وليس كل من صفاته وإذا كنت ترغب في معرفة الكثير عنه يمكنك من هنا.

5 أسباب تجعل برج الثور مميزًا في حياتك، نرجوا ان نكون قد قمنا بنقل الخبر السالف ذكرة بكل شفافية اليكم، حيث نسعي دائمآ الي ايضاح وكشف الحقيقة ولا شيئ غيرها، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير،"5 أسباب تجعل برج الثور مميزًا في حياتك"، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، 5 أسباب تجعل برج الثور مميزًا في حياتك.

العرب نيوز - 5 أسباب تجعل برج الثور مميزًا في حياتك

المصدر : التحرير الإخبـاري