ريهام سعيد تبدأ معركتها مع قناة النهار
ريهام سعيد تبدأ معركتها مع قناة النهار

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:06 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "ريهام سعيد تبدأ معركتها مع قناة النهار"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ريهام سعيد تبدأ معركتها مع قناة النهار"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ريهام سعيد تبدأ معركتها مع قناة النهار.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:06 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - دخلت الإعلامية المصرية ريهام سعيد في صدام قانوني مع قناة النهار التي تفوق عليها برنامج صبايا الخير بسبب منعها من ... محمد سيد

دخلت الإعلامية المصرية ريهام سعيد في صدام قانوني مع قناة النهار التي تفوق عليها برنامج صبايا الخير بسبب منعها من استكمال تقديم البرنامج.

وتوجهت ريهام للقناة التي يمتلكها رجل الأعمال المصري علاء الكحكي، بالأمس، لتقديم البرنامج على الهواء ولكنها فوجئت بتعليمات من إدارة القناة لمنع دخولها.

واعتبرت الإعلامية المصرية ذلك إخلالا بالاتفاق الموقع بينها وبين القناة الذي يقضي بعودة تقديم البرنامج على الهواء مباشرة منذ شهر مارس.

ووفق أقوالها، فقد اشترطت عليها إدارة القناة بتوقيع عقد لمدة ثلاث سنوات أولا قبل استكمال البرنامج ما دفعها للتوجه للشرطة وتقديم بلاغ في إدارة القناة.

وتوقفت ريهام سعيد عن تقديم البرنامج بعدما أمرت النيابة العامة بحبسها احتياطيا في فبراير الماضي على ذمة قضية اتهمت فيها وفريق عملها بتهم التحريض على خطف الأطفال والإتجار بالبشر، ولكن برأتها المحكمة 14 أبريل الماضي.

ريهام سعيد تبدأ معركتها مع قناة النهار، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ريهام سعيد تبدأ معركتها مع قناة النهار.

العرب نيوز - ريهام سعيد تبدأ معركتها مع قناة النهار

المصدر : فوشيا