بتهمة إهانة شرطي.. تعرفي على عقوبة النجمة الكويتية هنادي الكندري (فيديو)
بتهمة إهانة شرطي.. تعرفي على عقوبة النجمة الكويتية هنادي الكندري (فيديو)

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:06 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بتهمة إهانة شرطي.. تعرفي على عقوبة النجمة الكويتية هنادي الكندري (فيديو)"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بتهمة إهانة شرطي.. تعرفي على عقوبة النجمة الكويتية هنادي الكندري (فيديو)"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بتهمة إهانة شرطي.. تعرفي على عقوبة النجمة الكويتية هنادي الكندري (فيديو).

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 15 مايو 2018 09:06 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - “الحق يعلو ولا يعلى عليه ولا أحد فوق القانون مهما بلغت شهرته، فمصيره أن يكون عبرة لكل من تسوِل له ... محمد سيد

“الحق يعلو ولا يعلى عليه ولا أحد فوق القانون مهما بلغت شهرته، فمصيره أن يكون عبرة لكل من تسوِل له نفسه التطاول على رجال قوات الامن حتى بالقول”.. بهذا علق المحامي بشار النصار وكيل شرطي أهانته النجمة الكويتية هنادي الكندري بعد حكم المحكمة ضدها.

وحكمت محكمة الجنح في الـكـويت اليـوم الثلاثـاء على هنادي الكندري بغرامة قيمتها 500 دينار كويتي.

وأدانت المحكمة النجمة الكويتية بتهمة نشر فيديو اعتبرته يسيء إلى شرطي ويهين موظفًا عامًا.

تعود المشكلة لشهر ديسمبر من العام الماضي حين حدثها شرطي عن مخالفة وقوف سيارة في مكان مخصص لذوي الإعاقة في الوقت الذي كانت تبث ذلك على حسابها عبر موقع “Snapchat سناب شات” وعبرت عن استيائها من أسلوب الشرطي.

ولن تقف معركة الشرطي ضد هنادي الكندري عند حد الغرامة السابقة إذ يعزم الشرطي استكمال مقاضاة النجمة الكويتية أمام المحاكم الجزائية والمدنية بعد ذلك، كما كشف محاميه بشار نصار.

بتهمة إهانة شرطي.. تعرفي على عقوبة النجمة الكويتية هنادي الكندري (فيديو)، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بتهمة إهانة شرطي.. تعرفي على عقوبة النجمة الكويتية هنادي الكندري (فيديو).

العرب نيوز - بتهمة إهانة شرطي.. تعرفي على عقوبة النجمة الكويتية هنادي الكندري (فيديو)

المصدر : فوشيا