شفاه مريم أوزورلي المنفوخة تعرضها لتعليقات ساخرة لا تنتهي!
شفاه مريم أوزورلي المنفوخة تعرضها لتعليقات ساخرة لا تنتهي!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 09:29 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "شفاه مريم أوزورلي المنفوخة تعرضها لتعليقات ساخرة لا تنتهي!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شفاه مريم أوزورلي المنفوخة تعرضها لتعليقات ساخرة لا تنتهي!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شفاه مريم أوزورلي المنفوخة تعرضها لتعليقات ساخرة لا تنتهي!.

شفاه مريم أوزورلي المنفوخة تعرضها لتعليقات ساخرة لا تنتهي!
بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 09:29 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ظهرت الممثلة التركية مريم أوزورلي، المعروفة بالسلطانة هويام، في مهرجان كان البارحة، حيث استعرضت إطلالتها على السجادة الحمراء أمام المصورين. ... ماريا مازن

ظهرت الممثلة التركية مريم أوزورلي، المعروفة بالسلطانة هويام، في مهرجان كان البارحة، حيث استعرضت إطلالتها على السجادة الحمراء أمام المصورين.

وارتدت مريم في إطلالتها تلك، فستانا باللونين الوردي والفضي، بظهر وصدر مفتوح ومليء بالشراشيب والتطريزات.

ورفعت مريم شعرها بتسريحة ناعمة، واعتمدت المكياج الهادىء، إلا أن شفاه النجمة التركية المنتفخة بشكل ملحوظ، فتحت باب السخرية من قبل متابعيها، حيث أكد عدد كبير منهم أن شفاه مريم  قد دمرّت شكلها كليا.

واضاف آخرون، إن النجمة كانت أجمل بكثير قبل الخضوع لتلك العملية التجميلية، مشيرين إلى أن جمالها لم يعد طبيعيا كالسابق.

أنبأ أن مريم كانت قد تعرضت للسخرية في وقت سابق هذا الأسبوع، بعد نشرها لمقطع فيديو على حسابها في إنستغرام، ظهر فيه مدى تغير شكل شفتيها بشكل مبالغ، ورغم التعليقات السلبية لم تكترث النجمة بل نشرت صورة قريبة أخرى ظهرت فيها وهي تضع أحمر الشفاه، وكأنها تقول: لا أكترث!

شفاه مريم أوزورلي المنفوخة تعرضها لتعليقات ساخرة لا تنتهي!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شفاه مريم أوزورلي المنفوخة تعرضها لتعليقات ساخرة لا تنتهي!.

العرب نيوز - شفاه مريم أوزورلي المنفوخة تعرضها لتعليقات ساخرة لا تنتهي!

المصدر : فوشيا