في رمضان.. جهزي أطباق جديدة ومبتكرة بالتونة المعلبة!
في رمضان.. جهزي أطباق جديدة ومبتكرة بالتونة المعلبة!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 09:41 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "في رمضان.. جهزي أطباق جديدة ومبتكرة بالتونة المعلبة!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "في رمضان.. جهزي أطباق جديدة ومبتكرة بالتونة المعلبة!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، في رمضان.. جهزي أطباق جديدة ومبتكرة بالتونة المعلبة!.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 09:41 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - سَـمَك التونة من الأنواع المحببة إلى قلوبنا جميعًا، ويحضر منه أصناف متعددة مفيدة، علي الرغم من لأولئك اللواتي يتبعن حميات غذائية بغية فقدان الوزن، فهي سريعة التحضير ومليئة بالعناصر الغذائية، ويمكنك تحضيرها بأكثر من طريقة، كإضافتها إلى الفطائر والمعكرونة أو الأرز، وما إلى ذلك.

كما أنها عالية في القيمة الغذائية والفوائد الصحية إذا تم تناولها باعتدال، فهي غنية والسيلينوم والنياسين والفوسفور، وفيتامين ب6 وب12، وأوميجا-3 وأيضًا منخفضة الصوديوم إلى حد كبير.

وتعد ساندويشات التونة من الأصناف المفضلة للشباب والفتيات على حد سواء، وننصحك بالتأكد من مصدرها والنظر لتاريخ صلاحيتها، كما نقدم لك أفكارًا مبتكرة لتناول التونة بشكل جديد وبطرق مختلفة:

سلطة التونة أوريكتشيتي

سلطة التونة من الوجبات الخفيفة والغنية بالعناصر الغذائية الهامة، وتعد من الأطباق الرئيسية في فصل الصيف، يمكنك إضافة التونة إلى المعكرونة الصغيرة بعد سلقها، مع الخـضـروَاتُ المفضلة لديك، إضافة إلى قطع الطماطم والريحان والزيتون والخل والملح، وإذا كنت تستخدمين التونة المعبأة بالزيت، لا مانع من رش عدد قطرات الزيت فوق النظام.

كعك التونة بصوص الريمولاد

صوص الريمولاند يشبه المايونيز إلى حد كبير، ويحتوي على الأعشاب والتوابل، لتحضير كعكة التونة، أضيفي كوب من البقسماط الناعم إلى التونة والبصل الأخضر والملح والفلفل، إلى كوب من المايونيز في وعاء متوسط الحجم، يمزج الخليط ويقلب جيدًا حتى يتماسك ويصبح عجينة.

يشكل في صورة فطائر، ثم يسخن الزيت في مقلاة كبيرة غير لاصقة، على درجة حرارة فوق المتوسطة، وتقلي الفطائر حتى يصبح لونها ذهبيًا من 7 -8 دقائق وترفع من النار وتوضع على مناشف ورقية، اخفقي البقدونس مع الخردل وصلصة الفلفل الحار، مع المايونيز المتبقي في وعاء صغير، ويقدم كصوص جانبي مع كعك التونة.

التونة مع الخبز المحمص

في وعاء متوسط، تمزج التونة مع الكراث والزيت وورق البصل، بجانب نبات القبار وعصير الليمون والفلفل الأحمر المطحون والملح، توزع كريمة الجبن بالتساوي على شرائح الخبز المحمص، ثم تضاف التونة على الخليط السابق، وهي من الأصناف الشهية وتطور كوجبة إفطار غنية بالعناصر الغذائية الهامة.

في رمضان.. جهزي أطباق جديدة ومبتكرة بالتونة المعلبة!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، في رمضان.. جهزي أطباق جديدة ومبتكرة بالتونة المعلبة!.

العرب نيوز - في رمضان.. جهزي أطباق جديدة ومبتكرة بالتونة المعلبة!

المصدر : فوشيا