الحقيبة المفضلة لدى نجمات هوليوود.. بـ12 ألف دولار فقط!
الحقيبة المفضلة لدى نجمات هوليوود.. بـ12 ألف دولار فقط!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 09:41 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "الحقيبة المفضلة لدى نجمات هوليوود.. بـ12 ألف دولار فقط!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "الحقيبة المفضلة لدى نجمات هوليوود.. بـ12 ألف دولار فقط!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، الحقيبة المفضلة لدى نجمات هوليوود.. بـ12 ألف دولار فقط!.

الحقيبة المفضلة لدى نجمات هوليوود.. بـ12 ألف دولار فقط!
بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 16 مايو 2018 09:41 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - إذا كنت تتساءلين عن الحقيبة الأبرز حاليا في ساحة الموضة، يكفي أن تلقي نظرة سريعة على إطلالات نجمات الصف الأول، ... محمد أفشكو

إذا كنت تتساءلين عن الحقيبة الأبرز حاليا في ساحة الموضة، يكفي أن تلقي نظرة سريعة على إطلالات نجمات الصف الأول، فغالبا ما يقودهن اهتمامهن إلى انتقاء حقيبة واحدة تفي بالغرض وتجمع بين الفخامة والجاذبية ويحملنهامرارا وتكرارا كجزء من إطلالاتهن اليومية.

حاليا، يبدو أن نجمات هوليوود مهووسات بحقيبة فاخرة من توقيع علامة “ستالفي” Stalvey الأمريكية الفاخرة، التي تم إطلاقها في عام 2014.

ورغم قلة شهرتها مقارنة بعلامات تجارية شعبية وأخرى فاخرة عالميا، إلا أنها منتشرة في أوساط نجمات الصف الأول مثل بريانكا شوبرا، الشقيقتين بيلا وجيجي حديد، بيونسيه، وكايا جربر.

أما السبب وراء هوس العديد من النجمات بتصاميم هذه العلامة، فهو واضح وضوح الشمس، إذ إنها تجمع بين الحرفية العالية والأناقة الفاخرة، بالإضافة إلى شكلها العملي الذي يجعل منها حقيبة وظيفية يمكن حملها إلى كل مكان.

وتقوم العلامة الأمريكية بصناعة جميع أنواع الإكسسوارات الفاخرة، من الحقائب إلى قبعات البيسبول، وقد ارتدت كايا جربر حقيبة توت صغيرة يبلغ سعرها 3600 دولار، لكن معظم النجمات يفضلن حقائب “Stalvey” ذاتالمقبض العلوي، والتي تتميز بصورتها الظلية الصغيرة ويبلغ سعرها 11.500 دولار.

الحقيبة المفضلة لدى نجمات هوليوود.. بـ12 ألف دولار فقط!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، الحقيبة المفضلة لدى نجمات هوليوود.. بـ12 ألف دولار فقط!.

العرب نيوز - الحقيبة المفضلة لدى نجمات هوليوود.. بـ12 ألف دولار فقط!

المصدر : فوشيا