في أول سحور رمضاني لأسرتك.. حضري طاجن «الفول بالسجق»
في أول سحور رمضاني لأسرتك.. حضري طاجن «الفول بالسجق»

في أول سحور رمضاني لأسرتك.. حضري طاجن «الفول بالسجق»، بمشيئة الله وعونه قمنا زوارنا الكرام والاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي بانشاء موقع العرب نيوز الاخباري، الذي يقوم بنقل الاخبار العالمية والعربية والرياضية والفنية والاقتصادية وغيرها من الاخبار المختلفة ايضآ داخل مصدر اخباري واحد، ونتمني ان يكون قد حظي باهتمام ورضاء زاشرنا العزيز الذي نهدف دائمآ الي ارضائه في اطار سياستنا التي قمنا بانشائها والتي نحرص علي العمل بها في إطار ايصال الحقيقة دون غيرها الي القارئ العربي في جميع بقاع وطننا العربي، ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "في أول سحور رمضاني لأسرتك.. حضري طاجن «الفول بالسجق»".

اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 08:58 صباحاً، العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة، مع التحضير لأول يوم في السحور، تهتم السيدات بتقديم وجبة سحور مختلفة لأسرتها، فيمكن تحضير الفول بالسجق على طريقة الشيف نونا.

وتتكون من

فول
1/4 كيلو سجق شرقي شرائح
طماطم مكعبات
بصل
توم
كزبرة جافة
ملح
فلفل اسود
الزيت.

طريقة التحضير:

في طاسة خارجية يتم وضع القليل من الزيت ونضيف السجق عليه ونقلب قليلاً ثم نضيف إليه البصل والثوم والملح والفلفل.

في طاجن يتم وضع كمية الفول المناسبة والكافية لأسرتك ونضع القليل من الزيت والملح والكمون، وعلى الوجه نضيف السجق .

ندخل الطاجن داخل الفرن «يمكن تغلفه بورق الفويل حتي لا يجف الوجه».

في أول سحور رمضاني لأسرتك.. حضري طاجن «الفول بالسجق»، أعطر التحيه، وأطيب المنى، وكل الإحترام لكم اعزائنا الكرام في النهاية علي حسن متابعتكم لنا، املين ان نكون عن حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، في أول سحور رمضاني لأسرتك.. حضري طاجن «الفول بالسجق».

العرب نيوز - في أول سحور رمضاني لأسرتك.. حضري طاجن «الفول بالسجق»

المصدر : المصرى اليوم