حبس 4 من نجوم تركيا بتهمة تعاطي المخدرات.. أبرزهم شاتاي أولسوي!
حبس 4 من نجوم تركيا بتهمة تعاطي المخدرات.. أبرزهم شاتاي أولسوي!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 09:52 صباحاً، وهو الخبر الخاص بـ "حبس 4 من نجوم تركيا بتهمة تعاطي المخدرات.. أبرزهم شاتاي أولسوي!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "حبس 4 من نجوم تركيا بتهمة تعاطي المخدرات.. أبرزهم شاتاي أولسوي!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، حبس 4 من نجوم تركيا بتهمة تعاطي المخدرات.. أبرزهم شاتاي أولسوي!.

حبس 4 من نجوم تركيا بتهمة تعاطي المخدرات.. أبرزهم شاتاي أولسوي!
بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 09:52 صباحاً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نشرت الصحف التركية البارحة، الأربـعاء، خبرا يركز صدور حكم بحبس عدد من نجوم ونجمات السينما والدراما التركية، بعد إدانتهم بتعاطي ... رحاب درويش

نشرت الصحف التركية البارحة، الأربـعاء، خبرا يركز صدور حكم بحبس عدد من نجوم ونجمات السينما والدراما التركية، بعد إدانتهم بتعاطي المخدرات.

من أبرز هؤلاء النجوم شاتاي أولسوي المعروف في العالم العربي باسم “أمير”، وجيزام كاراجا الشهيرة باسم “فتون”، ويوسف أكغون نجم مسلسل “أسميتها فريحة”، وكذلك المغني جينك أرين.

وأكدت تقارير صحفية أنه، وبعد 5 سنوات من القضية، تم إصدار حكم بحبس المغني جينك أرين 6 سنوات و3 أشهر بتهمة تعاطي المخدرات، وكذلك حبس النجم شاتاي أولسوي والممثلة جيزام كاراجا والممثلة يوسف أكغون، لمدة 4 سنوات وشهرين بالتهمة نفسها.

وأكدت الصحف أن هؤلاء النجوم سيقدمون استئنافا على هذه الأحكام القضائية، حتى لا يتم تنفيذها، كما سيحاولون تبرئة أنفسهم من التهمة.

أنبأ أن الأمن التركي كان قد أخذ منذ سنوات بإلقاء القبض على عدد من نجوم ونجمات تركيا بتهمة التعاطي والاتجار في المخدرات، قبل أن يتم الإفراج لاحقا عنهم، مع بقاء قضايا بعضهم في المحاكم حتى الآن.

حبس 4 من نجوم تركيا بتهمة تعاطي المخدرات.. أبرزهم شاتاي أولسوي!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، حبس 4 من نجوم تركيا بتهمة تعاطي المخدرات.. أبرزهم شاتاي أولسوي!.

العرب نيوز - حبس 4 من نجوم تركيا بتهمة تعاطي المخدرات.. أبرزهم شاتاي أولسوي!

المصدر : فوشيا