ميغان ماركل تسعى إلى إنجاب الصغار في بداية الزواج
ميغان ماركل تسعى إلى إنجاب الصغار في بداية الزواج

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "ميغان ماركل تسعى إلى إنجاب الصغار في بداية الزواج" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "ميغان ماركل تسعى إلى إنجاب الصغار في بداية الزواج" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "ميغان ماركل تسعى إلى إنجاب الصغار في بداية الزواج".

اليوم الخميس 17 مايو 2018 10:00 صباحاً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - لندن ـ ماريا طبراني

 يحرص الأمير هاري وميغان ماركل، على تكوين أسرة بعد الزواج مباشرة، وكشف أحد أصدقاء العروس أن ميغان تحب الأطفال، وقضت لارا ديوار رئيسة الاتصالات في مؤسسة وورلد فيغن الدولية غير الربحية ، عدد الوقت مع سفيرتها السابقة ميغان خلال رحلة عام 2017 إلى الهند ، والتي انجذبت خلالها النجمة السابقة بشكل طبيعي نحو الأطفال.ميغان ماركل تسعى إلى إنجاب الصغار في بداية الزواج

وقالت "في نهاية الرحلة ، كانت ميغان  تحتضن  طفلة، وكانت تلعب مع طفل آخر." أنها ودود جدا ودافئة. وأضافت لارا:"كانت سعيدة للغاية بالجلوس في وسط الأطفال واللعب وإظهار المودة تجاههم ". ووصفت  لارا الممثلة السابقة بأنها "ذكية ، مجتهدة ومنضبطة" وقالت إن ميغان شخصية محبوبة وجميلة كما تظهر في الصور. ويعرف الأمير هاري أيضا بحبه للأطفال، وكشف لأخبار لشبكة ABC أنه كان يحلم أن يصبح أبًا.ميغان ماركل تسعى إلى إنجاب الصغار في بداية الزواج

وأوضح هاري إنه يحلم بالأطفال منذ أن كنت صغيرًا جدًا، قائلًا "أنا في انتظار العثور على الشخص المناسب. ". وخلال لقاءه هو وميغان ، اخبر إن الزوجين سيكونان حريصين على تأسيس أسرة في المستقبل القريب. ونوهت التقارير إلى أن ميغان تعد زوجها للأبوة في المستقبل. وفقا لصحيفة نيويورك ديلي نيوز، وأقنعت العروس عريسها  بالإقلاع عن التدخين وخفض استهلاك الكحول قبل محاولة الحصول على طفل رضيع. واضاف مصدر "إن أحد الأسباب التي دفعته إلى الإقلاع عن التدخين هو أن التدخين يؤثر على إنتاج الحيوانات المنوية".

ميغان ماركل تسعى إلى إنجاب الصغار في بداية الزواج، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، ميغان ماركل تسعى إلى إنجاب الصغار في بداية الزواج، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - ميغان ماركل تسعى إلى إنجاب الصغار في بداية الزواج

المصدر : لايف ستايل