ميغان ماركل في مأزق بسبب والدها .. فهل سينقذ الأمير تشارلز الموقف؟!
ميغان ماركل في مأزق بسبب والدها .. فهل سينقذ الأمير تشارلز الموقف؟!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:15 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "ميغان ماركل في مأزق بسبب والدها .. فهل سينقذ الأمير تشارلز الموقف؟!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "ميغان ماركل في مأزق بسبب والدها .. فهل سينقذ الأمير تشارلز الموقف؟!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، ميغان ماركل في مأزق بسبب والدها .. فهل سينقذ الأمير تشارلز الموقف؟!.

ميغان ماركل في مأزق بسبب والدها .. فهل سينقذ الأمير تشارلز الموقف؟!
بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 02:15 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - لم تمر تحضيرات الزفاف الملكي المُرتقب بالسهولة والسلاسة التي كان مُحدد لها في الأسبوع الأخير، ف توماس ماركل والد العروس ... أشرف محمد

لم تمر تحضيرات الزفاف الملكي المُرتقب بالسهولة والسلاسة التي كان مُحدد لها في الأسبوع الأخير، ف توماس ماركل والد العروس الملكية عكّر بهجة المُناسبة التاريخية بسبب ترددّه في حضور زفاف ابنته، ووقوعه ضحية مؤامرة أحد المصورين، الذي حاول استغلال وضعه من أجل بيع عدد صوره المُزيفة.

وليس ذلك فحسب، بل إنّ الوضع الصّحي لتوماس لا يسمح له بالسّلاذَ، إذ رضخ يوم البارحة لعملية قلبٍ مفتوح، بسبب تعرضه إلى جلطة قلبية، ناتجة عن ضغوطات الزفاف الملكي على حد قوله.

وبعد تصممّفات توماس ماركل غير المفهومة، وتغيير قراره في حضور الزفاف الملكي أكثر من 3 مرات خلال الأسبوع الحالي، طالب مُحبّي الثنائي الملكي والد العريس “الأمير تشارلز” بأن يُرافق ميغان ماركل في ممر الكنسية ويُزوّجها لابنه الأمير هاري، وذلك تعويضاً عن دور والدها في الزفاف الملكي.

ووصف اختيار الأمير تشارلز لهذا الدور المهم بالبديل الأنسب، كونه والد العريس الأمير هاري ولا يوجد لديه بنات، كما أنّ اتّخاذه لدور والد العروس ليس بالغريب عليه، ففي السابق زوّج صديقة العائلة المُقرّبة “ألكساندرا نتشتبول” من زوجها توماس هوبر في عام 2016، وذلك لأنّ علاقة ألكساندرا بأبيها لم تكن على ما يُرام بسبب انفصاله عن والدتها.

ميغان ماركل في مأزق بسبب والدها .. فهل سينقذ الأمير تشارلز الموقف؟!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، ميغان ماركل في مأزق بسبب والدها .. فهل سينقذ الأمير تشارلز الموقف؟!.

العرب نيوز - ميغان ماركل في مأزق بسبب والدها .. فهل سينقذ الأمير تشارلز الموقف؟!

المصدر : فوشيا