بعد يوم رمضاني حافل بالمهام.. هذا ما تحتاجينه لنوم هادئ وعميق
بعد يوم رمضاني حافل بالمهام.. هذا ما تحتاجينه لنوم هادئ وعميق

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:06 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بعد يوم رمضاني حافل بالمهام.. هذا ما تحتاجينه لنوم هادئ وعميق"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بعد يوم رمضاني حافل بالمهام.. هذا ما تحتاجينه لنوم هادئ وعميق"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بعد يوم رمضاني حافل بالمهام.. هذا ما تحتاجينه لنوم هادئ وعميق.

بعد يوم رمضاني حافل بالمهام.. هذا ما تحتاجينه لنوم هادئ وعميق
بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:06 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الشعور بالأرق، وعدم القدرة على النوم المريح، هو ما تعاني منه الكثير من النساء في شهر رمضان الذي يستدعي الحصول ... رحاب درويش

الشعور بالأرق، وعدم القدرة على النوم المريح، هو ما تعاني منه الكثير من النساء في شهر رمضان الذي يستدعي الحصول على قسط وافر من الراحة والنوم، والدخول في سبات عميق، استعدادا لصيام يوم طويل.

وهنا نرصد مجموعة من النصائح الثمينة التي يمكن أن تساعدكِ في الحصول على نوم مريح وهادىء وعميق، بدون أرق ولا قلق، بعد أن تكوني أنجزت كل مهامك ومسؤولياتك على مدار اليـوم:

الوسائد

لو كانت وسادتكِ قديمة ولا تعود إلى شكلها السابق بعد اعلي رأسكِ عنها، فيجب استبدالها فورا، وشراء وسادة جديدة، تساعدكِ على النوم بشكل أفضل.

القضاء على الفوضى

غرفة النوم غير المنظّمة تؤدي إلى المزيد من القلق، ومن ثمّ النوم السيىء، لذا عليكِ التخلّص من الفوضى في الغرفة قبل الذهاب إلى السرير.

الأغراض القديمة

تسبّب الأغراض القديمة وغير المستخدمة في الغرفة، فوضى تزيد من إجهادكِ، وتؤدي إلى عدم راحتكِ خلال النوم، لذا يفضّل إخراج كل الأغراض التي لا تستخدمينها من غرفتكِ، ومنها هاتفك الخلوي القديم، واللاب توب القديم، والمنبّه الذي لا يعمل.

الحيوانات الأليفة

عليكِ غلق الباب إذا كان منزلكِ به حيوان أليف، لأن الحيوانات الأليفة ستزعجكِ وتجعلكِ تستيقظين أكثر من مرة، ما يصعب من حصولكِ على القسط الكافي من النوم، ومن ثمّ الشعور بالتعب والإرهاق في نهار رمضان.

بعد يوم رمضاني حافل بالمهام.. هذا ما تحتاجينه لنوم هادئ وعميق، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعد يوم رمضاني حافل بالمهام.. هذا ما تحتاجينه لنوم هادئ وعميق.

العرب نيوز - بعد يوم رمضاني حافل بالمهام.. هذا ما تحتاجينه لنوم هادئ وعميق

المصدر : فوشيا