من وحي الفاشنيستا آسيا.. ألوان ثيابك تخفف من بهتان البشرة خلال الصوم
من وحي الفاشنيستا آسيا.. ألوان ثيابك تخفف من بهتان البشرة خلال الصوم

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:18 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "من وحي الفاشنيستا آسيا.. ألوان ثيابك تخفف من بهتان البشرة خلال الصوم"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "من وحي الفاشنيستا آسيا.. ألوان ثيابك تخفف من بهتان البشرة خلال الصوم"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، من وحي الفاشنيستا آسيا.. ألوان ثيابك تخفف من بهتان البشرة خلال الصوم.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:18 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - امتناع الصائمة عن تناول الطعام والشراب، لساعات طوال نهار رمضان، يسبب لها بهتان في البشرة وإرهاق يظهر واضحا في الوجه.

ومن هنا تأتي أهمية ارتداء أزياء بألوان تضفي على بشرتكِ إشراقا لافتا خلال الصيام، لتستعيدي من خلالها نضارتكِ ورونقكِ حتى وأنتِ صائمة.

ومن وحي الفاشنيستا آسيا نرصد لك عزيزتي مجموعة من الألوان التي تساعدكِ في الحصول على بشرة متوهجة ونضرة في صباح أيام الصيام.

الأزرق

اللون الأزرق من الألوان التي يمكن أن تضيف إشراقا إلى وجهكِ، لذا يفضّل ارتداء القطعة العلوية بهذا اللون، أما القطعة السفلية فمن الأفضل أن تكون تنورة بعدة ألوان.

الأصفر

يفترض البعض أن اللون الأصفر يؤدي إلى بهتان البشرة، وهذا في الحقيقة اعتقاد خاطىء، لأن الأصفر لون مشرق، وسيضيف بريقا إلى بشرتكِ.

الأخضر

إنه لون الطبيعة الذي يستطيع أن يعيد الحياة إلى وجهكِ في نهار رمضان، ويمكن ارتداء فستان بهذا اللون، للحصول على الإطلالة المحتشمة التي ترغبين بها في نهار رمضان

من وحي الفاشنيستا آسيا.. ألوان ثيابك تخفف من بهتان البشرة خلال الصوم، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، من وحي الفاشنيستا آسيا.. ألوان ثيابك تخفف من بهتان البشرة خلال الصوم.

العرب نيوز - من وحي الفاشنيستا آسيا.. ألوان ثيابك تخفف من بهتان البشرة خلال الصوم

المصدر : فوشيا