برامج الكوميديا تتراجع و”الإنسانية” تتصدر المشهد في رمضان 2018
برامج الكوميديا تتراجع و”الإنسانية” تتصدر المشهد في رمضان 2018

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:31 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "برامج الكوميديا تتراجع و”الإنسانية” تتصدر المشهد في رمضان 2018"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "برامج الكوميديا تتراجع و”الإنسانية” تتصدر المشهد في رمضان 2018"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، برامج الكوميديا تتراجع و”الإنسانية” تتصدر المشهد في رمضان 2018.

بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 03:31 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تتنافس القنوات الفضائية في شهر رمضان، للفوز بعرض أفضل البرامج، لكسب ود ورضا المتلقي، والشيء اللافت للنظر هو تقَهقر برامج المسابقات والمقالب، وكثرة البرامج الإنسانية، التي تناقش العديد من المشاكل والقضايا التي يعاني منها المجتمع.

وتستعرض فوشيا أبرز النجوم الذين تحمسوا لتقديم البرامج، وأشهر هذه البرامج على الفضائيات العربية..

رامز جلال

يخوض رامز جلال تجربة جديدة من برامج المقالب هذا العام، ويحمل برنامجة اسم “رامز تحت الصفر”، وتم تصويره في روسيا، ويستضيف عددًا من نجوم الفن و الرياضة، ويعرض على قناة “mbc مـصـر”.

مى سليم

تفوق النجمة الأردنية مي سليم، برنامجاً أشبة بتلفزيون الواقع، يحمل اسم “كان نفسي”، ويعرض على قناة اليوتيوب، ومن المتوقع أن تظهر ابنتها “لي لي” في إحدى حلقاته.

هشام حداد

على قناة رؤيا الأردنية، يقابل الجمهور العربي مع الإعلامي هشام حداد في برنامج كوميدي يحمل اسم “خمسة وخميسة”، ينتقد من خلاله العديد من القضايا الاجتماعية التي قبضت بظلالها على المجتمعات العربية مؤخرًا.

هيدي كرم

تفوق النجمة هيدي كرم برنامج “كراكيب” على قناة يوتيوب، ويناقش العديد من القضايا التي تحاصر المرأة العربية وعلاقتها بالرجل.

عقارب الساعة

على مدار 30 يوماً يلتقى الجمهور العربي مع 30 نجماً من خلال برنامج يحمل عنوان “عقارب الساعة” وسوف يعرض على قناة النهار، وتعتمد فكرته على ظهور النجم في شكل غريب، وغير معروف، ويمشي في الشارع بين الناس، ويرصد سلوكيات خاطئة.

ومن أبرز النجوم المشاركين في برنامج عقارب الساعة، الإعلامي تامر أمين، والفنانين هيدى كرم وحنان مطاوع وآيتن عامر.

برامج أخرى في رمضان

عمرو خالد

انتهى من تسجيل حلقات برنامح “سيرة حياة” وسوف يعرض على قناة المحور المصرية.

الصدمة

يقدم الإعلامي كريم كوجاك موسماً جديداً من برنامج “الصدمة” على قناة mbc والذي يناقش الممارسات الخاظئة وغياب الأخلاقيات و السلوكيات الطيبة عن المجتمع العربي.

ورطة إنسانية

تفوق قناة dmc المصرية برنامجاً بعنوان ورطة إنسانية، ويحاول رصد السلبيات والممارسات الخاطئة في المجتمع العربي.

أحمد الشقيري

يقدم برنامج بعنوان “قمرة 3” على mbc، ويلقي الضوء على الشواهد والموقف في حياتنا اليومية.

برامج الكوميديا تتراجع و”الإنسانية” تتصدر المشهد في رمضان 2018، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، برامج الكوميديا تتراجع و”الإنسانية” تتصدر المشهد في رمضان 2018.

العرب نيوز - برامج الكوميديا تتراجع و”الإنسانية” تتصدر المشهد في رمضان 2018

المصدر : فوشيا