رمضان “حزين” على هؤلاء النجوم.. فمالسبب ؟
رمضان “حزين” على هؤلاء النجوم.. فمالسبب ؟

خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:06 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "رمضان “حزين” على هؤلاء النجوم.. فمالسبب ؟"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "رمضان “حزين” على هؤلاء النجوم.. فمالسبب ؟"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، رمضان “حزين” على هؤلاء النجوم.. فمالسبب ؟.

رمضان “حزين” على هؤلاء النجوم.. فمالسبب ؟
بتاريخ اليوم الموافق الخميس 17 مايو 2018 04:06 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يأتي شهر رمضان الفضيل ليكون حزينا على نجوم كانوا مرتبطين ارتباطا كبيرا بآبائهم أو أمهاتهم، ومنهم النجمة ليلى علوي التي ... رحاب درويش

يأتي شهر رمضان الفضيل ليكون حزينا على نجوم كانوا مرتبطين ارتباطا كبيرا بآبائهم أو أمهاتهم، ومنهم النجمة ليلى علوي التي كانت شديدة الارتباط بوالدتها التي رحلت منذ شهور، وتغيب عنها لأول مرة في رمضان 2018.

رحيل الأب                 

رحل عدد كبير من آباء النجوم منذ شهور، ومن أبرزهم النجمة شيرين عبدالوهاب التي توفي والدها بعد أيام من زواجها من المطرب حسام حبيب، وكذلك والد صابرين، ونسرين أمين، وشيماء سعيد، وريم مصطفى، ومحمد نجاتي، وباسم السمرة، والمغربية جنات، والكويتية شهد الياسين، وهم أبرز الذين يحتفلون بأول أيام شهر رمضان في غياب والدهم لأول مرة.

رحيل الأم

كما تغيب عن رمضان هذا العام أيضا أمهات عدد النجوم، ومن أبرزهم ليلى علوي، وإيمان سركسيان، وسعد الصغير الذي مازال يبكيها حتى الآن، وكذلك النجم الإماراتي بلال عبدالله، والتونسية أمينة فاخت، ممن فقدوا “ست الحبايب” ويشعرون بغيابها المؤثر عن نفحات الشهر الكريم.

رمضان “حزين” على هؤلاء النجوم.. فمالسبب ؟، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، رمضان “حزين” على هؤلاء النجوم.. فمالسبب ؟.

العرب نيوز - رمضان “حزين” على هؤلاء النجوم.. فمالسبب ؟

المصدر : فوشيا