علماء يحذرون من خطر المناديل الورقية على الصحة
علماء يحذرون من خطر المناديل الورقية على الصحة

علماء يحذرون من خطر المناديل الورقية على الصحة، في اطار سياسة موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، وهي السياسة الخاصة بـ تقديم المحتوي الاخباري المميز والحقيقي ولا شيئ غيرهآ من العديد من المصادر الاخبارية والوكالات الاخبارية التي تحظي بثة القارئ العربي في جميع بقاع الوطن العربي نبدء اليوم بالخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بــ "علماء يحذرون من خطر المناديل الورقية على الصحة" وهو الخبر الذي تم نقل وجلبه بكل دقة وحيادية دون اخفاء الحقيقة وبدون ابداء اي رائي هدفه التحكم في اتجاهات القارءي العربي، حيث يتحمل المصدر الذي تم جلب منه الخبر بتفاصيل ومحتوي الخبر، وليس لنا اي يد او تدخل في تفاصيل ومحتوي الخبر ونبدء مع الخبر الابرز اليوم وهو الخبر الخاص بـ "علماء يحذرون من خطر المناديل الورقية على الصحة".

العرب نيوز - الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:18 مساءً - العرب نيوز - ينادي الأطباء بنسيان المناديل الورقية واستخدام المناديل القماشية التقليدية. فلماذا يصر الأخصائيون على هذا الأمر في الآونة الاخيرة؟

أجاب على هذا السؤال علماء من جامعة كارديف البريطانية بقولهم، إن استعمال المناديل الورقية لتجفيف الأنف يعد الأكثر ملاءمة للوهلة الأولى، إلا أن الخبراء يذكّرون دائما بأن المواد النفط التي تستعمل في صناعة المناديل الورقية يتم معالجتها بمواد كيميائية كالكلور والجير الصناعي ومواد أخرى تكون شديدة السمية على جسم الإنسان.

وانذر الخبراء أيضا من ضرر المناديل الورقية على الأشخاص ذوي المناعة الضعيفة، لأنها تسبب لهم ردود فعل تحسسية شديدة علي الرغم من إذا كانت تحتوي على أصباغ ونكهات صناعية.

وتؤدي المواد الورقية الصناعية إلى التهاب الغشاء المخاطي لأجزاء الجهاز التنفسي لدى الإنسان، ويمكن أن تتسبب بعدوى الأمراض المنتقلة عبر الهواء.

لذلك ينصح الأطباء باستخدام المناديل القماشية التقليدية لأنها مصنوعة من أنسجة طبيعية لينة، تتعقم بسرعة لدى غسلها بعد الاستخدام اليومي ولا تثير أمراض الحساسية المعروفة.

علماء يحذرون من خطر المناديل الورقية على الصحة، شكرآ لك عزيزي القاري العربي ونتمني ان نراكم دائمآ في كامل الصحة والعافية، ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، علماء يحذرون من خطر المناديل الورقية على الصحة، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، علماء يحذرون من خطر المناديل الورقية على الصحة.

العرب نيوز - علماء يحذرون من خطر المناديل الورقية على الصحة

المصدر : مرسال نيور