من أجل نظام غذائي افضل .. اليك أسوأ أطعمة يمكن تناولها
من أجل نظام غذائي افضل .. اليك أسوأ أطعمة يمكن تناولها

من أجل نظام غذائي افضل .. اليك أسوأ أطعمة يمكن تناولها، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، من أجل نظام غذائي افضل .. اليك أسوأ أطعمة يمكن تناولها، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "من أجل نظام غذائي افضل .. اليك أسوأ أطعمة يمكن تناولها".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:19 مساءً، عدد الأطعمة تضرك وتضر رشاقتك دون أن تشعر. ولا يعني ذلك أنك في حاجة إلى مقاطعة هذه الأطعمة نهائيا، ولكنك في حاجة إلى التقليل منها قدر استطاعتك.

الدهون الحيوانية المشبعة
وهي موجودة في اللحوم الدهنية، وفي جلد الدجاج. كما توجد أيضا في منتجات الألبان كاملة الدسم، مثل الجبن، واللبن، والقشدة. وللحوم الدهنية ومنتجات الألبان كاملة الدسم عدد الفوائد الغذائية، لكن يمكن الحصول عليها من بدائل صحية.

الأطعمة قليلة الحامضية المعبأة في المنزل
قد تكون تعبئة الأطعمة في المنزل خطيرة، علي الرغم من الأطعمة قليلة الحامضية مثل البسلة، والجزر. فسوء التعبئة يؤدي إلى فساد هذه الأطعمة سريعا.

الصودا
شرب المشروبات التي تحتوي على صودا هي أفقر الطرق للحصول على السوائل. فهي تحتوي على سكر أو مواد تحلية صناعية.

المقرمشات عالية الدهون (الشيبسي)
حتى إذا تم قليها في زيت نباتي فيجب التقليل منها. فإلى جانب زيادة الوزن التي تسببها، الدهون التي تحتوي عليها تؤدي إلى الإصابة بكثير من الأمراض المزمنة.

الدهون المهدرجة
فنوع الدهون التي نتناولها هام جدا للصحة أكثر من كميتها. وأظهرت الدراسات أن الدهون المهدرجة هي الأسوأ، لذا ترك شراء البسكويت، والمخبوزات التي تحتوي على زيوت مهدرجة.

النترات
تستعمل النترات في كثير من الأطعمة علي الرغم من اللحوم المعالجة، مثل السوسيس، للحفاظ على لونها وحمايتها من الميكروبات. والنترات غير مضرة، ولكنها قد تتحول إلى مواد مسببة للسرطان. لذا يجب اللجوء إلى أطعمة خالية من النترات.

من أجل نظام غذائي افضل .. اليك أسوأ أطعمة يمكن تناولها، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، من أجل نظام غذائي افضل .. اليك أسوأ أطعمة يمكن تناولها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، من أجل نظام غذائي افضل .. اليك أسوأ أطعمة يمكن تناولها.

العرب نيوز - من أجل نظام غذائي افضل .. اليك أسوأ أطعمة يمكن تناولها

المصدر : الجمال