شهر العسل ... أنواع أختاري ما يناسبك منها
شهر العسل ... أنواع أختاري ما يناسبك منها

شهر العسل ... أنواع أختاري ما يناسبك منها، حرصآ منا دائمآ علي نيل رضاكم عنا، اطلقنا موقع العرب نيوز الاخباري عام 2013 بهدف سهولة تصفح الاخبار بالنسبة للمواطن العربي المهتم دائمآ بمعرفة الحقيقة ولا شي غيرهآ، تم انشاء موقع العرب نيوز الاخباري ليجلب لكم الاخبار الخاصة بالرياضة والسياسة والاقتصاد والفن واخبار التكنولوجيا والتقنية، شهر العسل ... أنواع أختاري ما يناسبك منها، وايضآ اخبار الصحة والجمال، ولكي عزيزتي حواء اطلقنا لكي فسم بعنوان عالم حواء يضم جميع الاخبار التي تنال دائمآ اهتمام المرأة العربية في جميع الوطن العرب، وايضآ لكم الاخبار المنوعة والترفية والاخبار الغريبة في العالم، ونبدء مع خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شهر العسل ... أنواع أختاري ما يناسبك منها".

العرب نيوز ينشر لكم خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:19 مساءً، قد تكون وجهة شهر العسل من أهم القرارات التي على العروسين تحديدها، فشهر العسل يعتبر باكورة حياتهما الزوجية، لذا فإيجاد قواسم مشتركة يستمتعان بها معاً أمر في غاية الأهمية حيث سيكون له متعة علي الرغم من وتمهيد لإيجاد المزيد من الأشياء المشتركة المميزة ..

 إليكما أيها العروسان عدد الاقتراحات التي قد تجدان من خلالها ما يناسبكما:
1- المنتجعات:

إن المنتجعات هي أكثر الوجهات طلباً في شهر العسل، إن الفرق بين الفنادق والمنتجعات هو أن الأخيرة مخصصة للزائرين الذين يرغبون بالخلوة الراحة. وتشتمل أنشطة مثل برك السباحة والشواطئ الخاصة وملاعب الغولف وخيارات مميزة لتناول الطعام.

 إن المنتجعات المتخصصة ملجأ رائع وخيار ممتاز لكل من يرغب بالتخلص من الضغط المترتب جراء التحضير لحفل الزفاف. يكون الحساب مقدماً وشاملاً للغرفة والوجبات ومزاولة الأنشطة مثل ركوب الأمواج ولعب التنس وغيرها. كما يشمل النقل من وإلى المطار وغيرها من الخدمات.

قد يكون حساب المشروبات والوجبات الخفيفة والطلبات الجانبية مفصولاً في عدد من المنتجعات، أما البعض الآخر فلا يفرض تكاليف إضافية أو حتى بقشيشاً للطاقم.

إن الميزة الحقيقية لهذا النظام هي تفرغكما التام للاستمتاع بالنشاطات والأجواء والتركيز على إمضاء أجمل الأوقات دون الحاجة للقلق أو التفكير حول التكاليف. إن مهمة غالبية المنتجعات أن تجعل الزائر في حالة من الاسترخاء التام. أما بالنسبة للزيارات خارج المنتجع فعادة ما تكون منظمة في جولات جماعية.

2- الرحلات البحرية:
إن الرحلات البحرية مشابهة للمنتجعات المتخصصة حيث تشمل التكاليف الإقامة والوجبات والأنشطة الموجودة على متن الرحلة. والفرق بالطبع هو أن الرحلة البحرية هي عبارة عن منتجع متنقل.

فعلى الرحلة يكون لديكما الفرصة لزيارة مناطق متعددة سواء كانت جزر استوائية أو موانئ. والجزء المفضل هو أنه ليس عليك فعل أي شيء للتنقل حول هذه المناطق؛ فغرفتك وحاجياتك تتنقل معك.

هناك أنواع متعددة من الرحلات البحرية، فكل سفينة لها " شخصية" مختلفة. فهناك رحلات بحرية اجتماعية، ورحلات بحرية ثقافية، حتى أنه يوجد رحلات بحرية رياضية. سيساعدكما وكيل السفر على اختيار ما يناسبكما.

3- رحلات الاستكشاف والمغامرات:
بينما يتخيل العديد من الأزواج أنفسهم مستلقين بسلام على شاطئ جميل بعد حفل زواجهم، يعثر الآخرون هذا النوع من الأجازات غاية في الملل. إذا كنت ممن يفضلون أن ينتعشوا بدل أن يسترخوا، فإنه يوجد العديد من الخيارات لشهر عسل ملئ بالطاقة والحركة.

فهناك رحلات التجديف في الأنهر والتسلق والتخييم أو رحلات السفاري. يمكنك أيضاً استئجار يخت أو استكشاف كهف أو أي من الأنشطة التي تبعث في نفسك الإثارة والمتعة.

كما أن ركوب الدراجات من الأنشطة الممتعة التي لا تستدعي السفر إلى أماكن بعيدة، ويمكن تنظيمها برحلات جماعية، مما يستدعي الكثير من الوقت وهو أمر رائع. وبالطبع هذا النوع من الأجازات يكون في أجمل حالاته عندما يكون الخطيبان متفقان عليه كخيار أول. والفائدة الأخرى هي أنه يساعد على صقل الجسم والتخلص من الضغط المتعلق بحفل الزواج.

4- رحلات ثقافية:
قد يكون استكشاف باريس أو ممارسة لغتك اليابانية في طوكيو أو التجول في روما هو خيارك المفضل لشهر العسل، فبينما تشمل هذه الرحلات  عدد العناصر الموجودة في رحلات المنتجعات ورحلات المغامرات، إلا أنها تركز أساساً على متعة استكشاف وجهة جديدة.

فالبعض يستغل شهر العسل كوقت مناسب للتجول واستكشاف أوروبا أو آسيا. إن الرحلات الثقافية لا تعني التجول حول العالم، فبعض الولايات الأمريكية مثل نيويورك وسان فرانسيسكو وجهة مناسبة لمثل هذه الرحلات.

يمكنكما القيام بذلك لوحدكما أو بالانضمام لجولة جماعية. أو يمكنكما الاستمتاع بالاثنين معاً، التعرف على تاريخ المدينة وزيارة المواقع المهمة في جولة جماعية قصيرة ثم الانفراد وقضاء عدد الوقت لوحدكما للتعرف على الأجواء المحلية.

شهر العسل ... أنواع أختاري ما يناسبك منها، نتمي ان نكون عند حسن ظنكم بنا زوارنا الكرام والاعزاء، متمنين اليكم المزيد والمزيد من الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، شهر العسل ... أنواع أختاري ما يناسبك منها، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شهر العسل ... أنواع أختاري ما يناسبك منها.

العرب نيوز - شهر العسل ... أنواع أختاري ما يناسبك منها

المصدر : الجمال