بوسي “أرملة نور الشريف” آخرهنّ.. نجمات استفزين الجمهور بالتدخين!
بوسي “أرملة نور الشريف” آخرهنّ.. نجمات استفزين الجمهور بالتدخين!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:20 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بوسي “أرملة نور الشريف” آخرهنّ.. نجمات استفزين الجمهور بالتدخين!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بوسي “أرملة نور الشريف” آخرهنّ.. نجمات استفزين الجمهور بالتدخين!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بوسي “أرملة نور الشريف” آخرهنّ.. نجمات استفزين الجمهور بالتدخين!.

بوسي “أرملة نور الشريف” آخرهنّ.. نجمات استفزين الجمهور بالتدخين!
بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:20 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - جلسة عائلية جمعت النجمة بوسي وابنتيها وصهرها، في أحد المطاعم بالقاهرة، فتحت الباب أمام انتقاد الجمهور، بعد ظهور زوجة الراحل ... محمد سيد

جلسة عائلية جمعت النجمة بوسي وابنتيها وصهرها، في أحد المطاعم بالقاهرة، فتحت الباب أمام انتقاد الجمهور، بعد ظهور زوجة الراحل نور الشريف وبجوارها علبة سجائر.

بوسي التي وعدتْ في السابق بالإقلاع عن التدخين، طالبها جمهورها من خلال تعليقاتهم على الصورة المنشورة عبر حساب ابنتها مي في إنستغرام، بالتوقف عن التدخين خشية تعرّضها لأزمات صحية.

وسعى المتابعين على موقع إنستغرام، لتذكيرها بأمنية زوجها الراحل نور الشريف، بأنْ تتخلي عن عادة التدخين.

ولم تكن بوسي آخر من تعرّضنَ للنقد داخل الوسط الفني، فالفنانة نيللي كريم، نالتْ نصيبها عقب نشرها صورة منذ نحو عامين، عبر حسابها على فيس بوك، كانت تحمل فيها علبة سجائر.

وأبدى جمهور نيللي كريم، خلال تعليقاته التي مزجتْ بين السخرية والنقد، رفضه لظهورها في صورة المدخنة؛ كونها قدوة لقطاع عريض من الشباب.

ورحّبتْ نيللي بجميع بالانتقادات اللاذعة التي وجهت إليها، مشيرة إلى تفهّما خوف الجمهور عليها.

غادة عبد الرازق، انضمتْ للقائمة، خلال السنوات الماضية، بعد أنْ اكتشف جمهورها تدخينها للسجائر، عبر صورة منشوره لها على حسابها في إنستغرام، لكنها على الجانب الآخر لم تبالِ بالهجوم عليها.

وفي العام الماضي، أثارت النجمة غادة عادل، جدلًا واسعًا بسبب نشر زوجها المخرج مجدي الهواري، صورة تجمعهما في أحد شوارع ميلانو الإيطالية، عبر حسابه الخاص على موقع إنستغرام، وفي يدها سيجارة.

وبين الهجوم عليها ومطالبتها بالإقلاع عن التدخين خوفًا على صحتها، اعتبر البعض أنّ الصورة تظهر غادة وزوجها وكأنهما يعرضان إعلانًا ترويجيًا للسجائر.

بوسي “أرملة نور الشريف” آخرهنّ.. نجمات استفزين الجمهور بالتدخين!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بوسي “أرملة نور الشريف” آخرهنّ.. نجمات استفزين الجمهور بالتدخين!.

العرب نيوز - بوسي “أرملة نور الشريف” آخرهنّ.. نجمات استفزين الجمهور بالتدخين!

المصدر : فوشيا