هذه الأطعمة والمشروبات احذريها قبل وبعد التمارين الرياضية
هذه الأطعمة والمشروبات احذريها قبل وبعد التمارين الرياضية

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:20 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "هذه الأطعمة والمشروبات احذريها قبل وبعد التمارين الرياضية"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "هذه الأطعمة والمشروبات احذريها قبل وبعد التمارين الرياضية"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، هذه الأطعمة والمشروبات احذريها قبل وبعد التمارين الرياضية.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:20 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أخطر باحثون إلى أن نوعية الأطعمة التي تتناولينها قبل بدء التمرينات الرياضية من الممكن أن تحدد مقدار الطاقة الذي تستهلكينه ومقدار الدهون التي يقوم جسمك بحرقها.

وشددوا على الأهمية التي تحظى بها أيضا وجبات ما بعد ممارسة التمارين الرياضية، نظرا لما تشكله الساعات التي تعقب التمارين من أهمية بالنسبة للجسم كي يسترد طاقته وحيويته، يعيد بناء عضلاته التي أنهكت وأن ينمي عضلاته من جديد.

وسرد خبراء متخصصون في اللياقة البدنية أبرز الأطعمة التي يجب تفاديها قبل وبعد ممارسة التمارين الرياضية حرصا على الجسم وتأهيله للاستفادة كما يجب أن يكون.

قائمة الأطعمة التي لا يجب تناولها قبل ممارسة الرياضة

الخضراوات، ثبت أن نوعية الأطعمة الغنية بالألياف كما الخضراوات من الممكن أن تعيق نجاح التمارين الرياضية وأن تحظى بتأثير سلبي على مجمل النشاط البدني.

البيض المقلي والهامبرغر، لأنهما من نوعية الأطعمة البطيئة في الهضم ويمكنهما أن يأخذا من مقدار الطاقة اللازمة لإنجاح أي تمارين رياضية، فضلا عن أن الأطعمة الدهنية تشكل ضغطا كبيرا على ناحية الهضم، وهو ما يجب الانتباه إليه.

المشروبات السكرية، لأنها تزيد من نسبة السكر في الدم خلال ممارسة التمارين.

قائمة الأطعمة التي لا يجب تناولها بعد ممارسة التمارين الرياضية

المشروبات الرياضية وقطع الحلوى، التي ثبت أنها تلغي كل ما يتم احرازه من تفوق من وراء ممارسة التمارين الرياضية.

المشروبات الكحولية، لأنها قد تضر هي الأخرى بنسبة السكر في الدم.

السَلَطَات، لأنها لا تحظى بالقيمة الكافية لاسترداد الطاقة والحفاظ على معدل التمثيل الغذائي.

الأطعمة الدهنية، التي لا تمنح الجسم ما يلزمه من طاقة ليسترد أداءه بعد الانتهاء من التمرينات، بالإضافة إلى حقيقة أن البروتين والكربوهيدرات يكونان أكثر إفادة من الدهون.

هذه الأطعمة والمشروبات احذريها قبل وبعد التمارين الرياضية، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، هذه الأطعمة والمشروبات احذريها قبل وبعد التمارين الرياضية.

العرب نيوز - هذه الأطعمة والمشروبات احذريها قبل وبعد التمارين الرياضية

المصدر : فوشيا