تحذير لكل أم.. جليسات الأطفال يعرضن أطفالك الرضّع لهذا الخطر!
تحذير لكل أم.. جليسات الأطفال يعرضن أطفالك الرضّع لهذا الخطر!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:20 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "تحذير لكل أم.. جليسات الأطفال يعرضن أطفالك الرضّع لهذا الخطر!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "تحذير لكل أم.. جليسات الأطفال يعرضن أطفالك الرضّع لهذا الخطر!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، تحذير لكل أم.. جليسات الأطفال يعرضن أطفالك الرضّع لهذا الخطر!.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:20 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شدّد باحثون أمريكيون على ضرورة أن تنتبه الأمهات للطريقة التي تتعامل بها جليسات الأطفال مع أبنائهن الرضّع، فقد اكتشفوا من ... أشرف محمد

شدّد باحثون أمريكيون على ضرورة أن تنتبه الأمهات للطريقة التي تتعامل بها جليسات الأطفال مع أبنائهن الرضّع، فقد اكتشفوا من خلال دراسة حديثة أجروها بهذا الخصوص، أنّ جليسات الأطفال قد يعرضن الرضع لموت المهد بوضعهم في أوضاع نوم غير آمنة.

وتوصّل الباحثون لنتائج تبين أن الأطفال الرضع الذين يموتون نتيجة إصابتهم بمتلازمة موت الرضع المفاجئ، وهم تحت إشراف عاملات رعاية الأطفال قد يوضعون للنوم على جبهاتهم.

وأوصت الأكاديمية الأمريكية لطب الأطفال بأن ينام الأطفال الرضع على ظهورهم؛ للحدّ من خطر تعرضهم لارتفاع في درجة الحرارة أو تناقص كمية الأكسجين المفترض وصولها لأدمغتهم.

واكتشف الباحثون أيضًا أن الأطفال الذين توفوا وهم تحت إشراف جليسات الأطفال، كان في سرائرهم عدد الأشياء التي من بينها لعب أطفال وأغطية، ونوّه الباحثون فيما يتعلّق بهذا الأمر إلى أن مثل هذه الأشياء تزيد من خطر تعرّض الأطفال للاختناق أو الخنق.

تحذير لكل أم.. جليسات الأطفال يعرضن أطفالك الرضّع لهذا الخطر!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، تحذير لكل أم.. جليسات الأطفال يعرضن أطفالك الرضّع لهذا الخطر!.

العرب نيوز - تحذير لكل أم.. جليسات الأطفال يعرضن أطفالك الرضّع لهذا الخطر!

المصدر : فوشيا