سوزي غرانت تقدم نصائح للسيدات ليبدون أكثر أناقة مع التقدم في العمر
سوزي غرانت تقدم نصائح للسيدات ليبدون أكثر أناقة مع التقدم في العمر

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "سوزي غرانت تقدم نصائح للسيدات ليبدون أكثر أناقة مع التقدم في العمر" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "سوزي غرانت تقدم نصائح للسيدات ليبدون أكثر أناقة مع التقدم في العمر" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "سوزي غرانت تقدم نصائح للسيدات ليبدون أكثر أناقة مع التقدم في العمر".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:48 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - لندن ـ ماريا طبراني

عادت سوزي غرانت، مؤسسة مدونة الأناقة والتغذية البديلة، منذ ثلاثة أسابيع، وهي تتجول في أنحاء الهند بنفسها، قائلة "لم يكن عملا على الإطلاق كان علي أن أضع عدد الصور على الانستغرام، هذا كل شيء"، وأضافت "مع كل عدم مبالاة  للعالم الرقمي، هناك عدد قليل من الأشخاص الذين يبلغون 68 عاما والذين يمكن أن يزعموا أنهم مألوفين اجتماعيا، ولا يتابعهم ما يقرب من 14000 متابع".

وقضت غرانت الجزء المبكر من حياتها المهنية في العمل كمقدمة تلفزيونية وأخبار للتلفزيون، في سكاي نيوز، وراديو بي بي سي 4، وغيرها، وتوفيت والدتها بسبب نوبة قلبية وعمرها 63 عاما، مما أدى إلى إعادة تقييمها لأسلوب حياتها، وكتبت على مدونتها "كنت أدخن وأشرب الخمر طوال معظم حياتي العملية، ولكن عندما توفيت والدتي، قررت أن أتحقق من صلاحيتي وتدربت كطبيبة تغذيو، كان ذلك قبل 20 عامًا تقريبًا".

ونشرت غرانت ثلاثة كتب، أحدثها بعنوان "الشيخوخة البديلة: الطريقة الطبيعية"، بالتزامن مع وجود وصفات غرانت الصحية اللذيذة والمشورة الغذائية الطموحة التي يمكن تقديمها لغيرها، فهي تدين بنسبة كبيرة لمتابعيها، كما أنها تهتم بالأناقة والموضة.

وقدمت نصائحها لتصبح السيدات أنيقات مع التقدم في العمر، قائلة إنه حين تكوني في سن الـ50 لا يراك الناس، ولذلك ألفتي الأنظار، فأنا حينها صبغت شعري باللون الأحمر وارتديت ما أحبه، وتصرفت وكأنني أصغر سنا، فهنا نصف المعركة". ونصيحتها الثانية هي التحلي بالشجاعة، حيث شجاعة التغيير والمواجهة، لتظهر العجوز الأنيقة غير التقليدية، المحبة للحياة، والتي تواجه الحياة، وكذلك منتقديها، وهذا جزء لا يتجزأ من عيش الحياة بشكل ممتع، وثالثا، شراء الملابس القديمة، والأصلية والتي تبهر الجميع خلال ارتدائها، فهي تزور معرض تشيلسي القديم مرتين في السنة، لاقتناء القطع المميزة، وخاصة الأحذية.

وأكّدت ضرورة امتلاك الألوان التي تفضلها، فحين كانت في عمر الأربعين فضلت اختيار اللون البرتقالي لارتدائه في فصل الخريف، وكان رائعا، ومن ثم اتجهت إلى الأبيض، ومن ثم الأسود ولكن مع ارتدائها لعقد كبير. وخامسا، اكتشفي ما يناسبك، قائلة "لا تتأخري وتصغي لما يقوله الآخرون، لم تدعمني أمي وكذلك زوجي السابق، وإذا استمعت لأمي حين كنت صغيرة لتوقفت عن ارتداء الكثير من الملابس مثل الجينز الضيق، الأمر يتعلق بأسلوبك الخاص، ولكن هذا سيستغرق عدد الوقت".

وتشير أخيرا إلى الاستعانة بمساعدة أحدهم ولكن شخص موثوق فيه، فربما يمكنك سؤال مصفف الشعر الخاص بك، أو صديق مقرب جدا، وكوني برفقة أحدهم خلال التسوق، ولكن اختاري الشخص بعناية بالغة.

سوزي غرانت تقدم نصائح للسيدات ليبدون أكثر أناقة مع التقدم في العمر، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، سوزي غرانت تقدم نصائح للسيدات ليبدون أكثر أناقة مع التقدم في العمر، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - سوزي غرانت تقدم نصائح للسيدات ليبدون أكثر أناقة مع التقدم في العمر

المصدر : لايف ستايل