شركة "Net-a-porter" تركز زيادة البحث عن منتجات "الباستيل"
شركة "Net-a-porter" تركز زيادة البحث عن منتجات "الباستيل"

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "شركة "Net-a-porter" تركز زيادة البحث عن منتجات "الباستيل"" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "شركة "Net-a-porter" تركز زيادة البحث عن منتجات "الباستيل"" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "شركة "Net-a-porter" تركز زيادة البحث عن منتجات "الباستيل"".

اليوم الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:48 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - لندن - كاتيا حداد

يبدو أن أولى علامات قدوم فصل الربيع، على وشك أن تظهر بالتزامن، مع تأكيد التوقعات ببدء تحسن الأحوال الجوية ودفء الطقس، وسواء بدأت درجات الحرارة في الارتفاع  أم لا، فقد تبين أن ألوان الباستيل، التي كانت رائجة على منصات عروض الأزياء والموضة لصيف وربيع 2018، ليست حكرًا على الأيام المشمسة فقط.

وقد نوهت شركة "Net-a-porter"، أن عمليات البحث عن المنتجات بألوان"الباستيل" زادت ثلاثة أضعاف منذ سبتمبر/أيلول الماضي، معلنة أن لون الباستيل الوردي هو الظل الأكثر بحثًا، يليه اللون الأزرق.

ويعزى ذلك جزئيا إلى تدفق معاطف الباستيل والتريكو، التي شهدناها من المصممين، ولكنها جذبت الكثيرين أيضا لصفاتها الأنثوية والناعمة، وسهولة إرتدئها بالالوان الغير المشبعة التي تمنح مظهرها جديدا.

تتفق نتائج البحث التي أجرتها شركة Lyst مع نتائج البحث العالمية، في الكشف عن الباستيل كفئة تبين زيادة ملحوظة في حركة البحث - بزيادة 25 ٪ في عام 2018، يمكنك تبني هذا الاتجاه مع المزج بين درجتين من الباستيل، لموازنة الألوان الناعمة ، فسوف يكون معطف خفيف أو سترة منقوشة هو بالضبط، ما تحتاجينه لضمان تنسيقهم مع سروال كلاسيكي أو فستان أرغواني مناسب للعمل.

للحصول على أكثر المجموعات أناقة، إبحثي عن اختلافات فائقة النعومة من الالوان؛ م الأصفر المشبع ، والأحمر والأزرق والأرغواني، بدلا من ذلك، إختاري الطباعة التي تجمع بين ظلال الباستيل المتعددة. ما يضيف الأناقة أكثر إلى الفساتين والقمصان والسترات الخفيفة، والتي يمكن تنسيقها مع ملابس التريكو المزخرفة الآن والصنادل خلال الصيف.

شركة "Net-a-porter" تركز زيادة البحث عن منتجات "الباستيل"، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، شركة "Net-a-porter" تركز زيادة البحث عن منتجات "الباستيل"، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - شركة "Net-a-porter" تركز زيادة البحث عن منتجات "الباستيل"

المصدر : لايف ستايل