“إسكندر” مقاتل قديم في سورية !!
“إسكندر” مقاتل قديم في سورية !!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:59 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "“إسكندر” مقاتل قديم في سورية !!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "“إسكندر” مقاتل قديم في سورية !!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، “إسكندر” مقاتل قديم في سورية !!.

“إسكندر” مقاتل قديم في سورية !!

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:59 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تشهد منطقة الشرق الأوسط استعمال منظومة الصواريخ العملياتية التكتيكية الروسية المعروفة باسم “إسكندر” خلال العمليات القتالية.

وخرجت منظومة الصواريخ “إسكندر” إلى حيز الوجود في نهاية القرن الماضي. ولم يُعلن رسمياً عن استخدامها في أي صراع مسلح قبل كانون الأول من عام 2017، حين كشف وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو أن “إسكندر” تستعمل في سورية خلال الحرب ضد الإرهاب.

وبدأت التقارير الإعلامية تتحدث حول وجود منصات إطلاق صواريخ “إسكندر” في قاعدة حميميم العسكرية بسورية منذ ربيع عام 2016.

ورأت وكالة أنباء موردوفيا الروسية مبررا لوصف “إسكندر” بالمقاتل القديم في سورية.

وتتميز منظومة “إسكندر” بالدقة العالية في إصابة الأهداف والقدرة على اختراق شبكات الدفاع الجوي المخصصة لاصطياد الصواريخ. لذا فأي خبر عن نشر صواريخ “إسكندر” في مكان ما قريب من البلدان الأعضاء في حلف شمال الأطلسي يثير أعصاب ويفزع الحلف.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر “إسكندر” مقاتل قديم في سورية !! عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - “إسكندر” مقاتل قديم في سورية !!

المصدر : الحدث نيوز