جديد ديما صادق .. تطبيق مسروق
جديد ديما صادق .. تطبيق مسروق

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:59 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "جديد ديما صادق .. تطبيق مسروق"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "جديد ديما صادق .. تطبيق مسروق"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، جديد ديما صادق .. تطبيق مسروق.

جديد ديما صادق .. برنامج مسروق

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 09:59 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بحسب ما نشر موقع “ليبانون ديبايت” أن البرنامج الجديد “لوين واصلين” الذي سيعرض ابتداءً من الخـميس القادم على شاشة LBCI، مباشرة بعد الأخبار والتي تقدمه الإعلامية ديما صادق، هو مملوك من قبل شركة “Apple Inc” الأميركية ويملك حقوق توزيعه في الشرق الأوسط شركة “M4MEDIA” ولم تستحصل صادق على حقوق النشر.

وأكمل الموقع إلى أن المصادر أشارت إلى أن “برنامج صادق كانت تعده في الأصل لعرضه على موقعها الالكتروني التي كانت تعمل على إطلاقه بعد رفض قناة LBCI إعطائها برنامج سياسي، والدليل على ذلك هو الإنتاج الهزيل للحلقة”، لافتة إلى أن “بعد مغادرة الاعلامي مرسال غانم إلى MTV، عرضت صادق هذه الحلقة على القناة التي قامت بشرائها بعدما شعرت بأن سيكون هناك فراغ في الوقت الذي كان يعرض فيه برنامج كلام الناس”.


وتابع الموقع بأن المصادر كشفت أن “حلقة الحريري طلبت منه خلال تواجده في باريس عندما ذهبت صادق الى هناك والتقته بعد عودته من الـسعـودية”، مشيرة إلى أن “حتى الساعة لم تقم صادق بتسجيل حلقة ثانية من البرنامج”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر جديد ديما صادق .. تطبيق مسروق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - جديد ديما صادق .. تطبيق مسروق

المصدر : الحدث نيوز