شاهد.. التعليق الاول للاعلامي الذي بلّغ متسابق في احد البرامج بوفاة والده على الهواء‎
شاهد.. التعليق الاول للاعلامي الذي بلّغ متسابق في احد البرامج بوفاة والده على الهواء‎

خبر بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:00 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "شاهد.. التعليق الاول للاعلامي الذي بلّغ متسابق في احد البرامج بوفاة والده على الهواء‎"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "شاهد.. التعليق الاول للاعلامي الذي بلّغ متسابق في احد البرامج بوفاة والده على الهواء‎"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، شاهد.. التعليق الاول للاعلامي الذي بلّغ متسابق في احد البرامج بوفاة والده على الهواء‎.

بتاريخ اليوم الموافق الثلاثاء 3 أبريل 2018 11:00 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ذاع مقطع فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من برنامج “حياتك”، يظهر فيه المذيع ​محسن بن تركي​ وهو يخبر المتسابق إبراهيم العواد بوفاة والده الأمر الذي أدى إلى إنهياره.

بن تركي أشار الى أنه التزم بما يقال له في الميكروفون مشيرا إلى أنه يقدم الفقرة من دون علمه بأي تفاصيل كاملة، فهي تكون لدى معد الفقرة فقط.

وفي حديثه، واصل أنه لم يكن راض عن النتيجة، علي الرغم من وأنه لم يمتلك الوقت للتفكير فيما يقال له على الهواء.

وقررت إدارة القناة إيقاف عدد العاملين بها وأصدرت بيانا أوضحت فيه أنها سوف تتخذ قرارات بـ “إيقاف معد الفقرة، وإيقاف مشرف الفقرة، والتحقيق معهما في الأمر، ليتم فصل المتسبب”.

وأكدت القناة أنّ ما حدث كان اجتهادا شخصيا من مشرف الفقرة وأحد المعدين، ولم يكن لإدارة القناة أي اطلاع مباشر على الحالة، أو الرجوع لها في طلب الإذن.

شاهد.. التعليق الاول للاعلامي الذي بلّغ متسابق في احد البرامج بوفاة والده على الهواء‎، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، شاهد.. التعليق الاول للاعلامي الذي بلّغ متسابق في احد البرامج بوفاة والده على الهواء‎.

العرب نيوز - شاهد.. التعليق الاول للاعلامي الذي بلّغ متسابق في احد البرامج بوفاة والده على الهواء‎

المصدر : نورت