بعدما أثارت قضيتها جدلًا واسعًا.. ماذا قالت معنفة أبها؟!
بعدما أثارت قضيتها جدلًا واسعًا.. ماذا قالت معنفة أبها؟!

خبر بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:18 مساءً، وهو الخبر الخاص بـ "بعدما أثارت قضيتها جدلًا واسعًا.. ماذا قالت معنفة أبها؟!"، زوارنا الاعزاء في جميع بقاع الوطن العربي، نعرض لكم اعزائنا الكرام خبر اليوم الخاص بـ "بعدما أثارت قضيتها جدلًا واسعًا.. ماذا قالت معنفة أبها؟!"، الذي تم نقلة كما هو دون اجراء اي تعديل علي المحتوي الاخباري الخاص بالخبر، ودون ايضآ كتابة اي محتوي داخل الخبر هدفه تشتيت القاري والمواطن العربي عن الحقيقة التي يسعي دائمآ اليها ولا شيئ غيرها، قمنا بجلب لكم الخبر الابرز اليوم والذي يحمل عنوان "" تم عرضة بين يدك عزيزنا القاري العربي عبر موقعنا موقع العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة، بعدما أثارت قضيتها جدلًا واسعًا.. ماذا قالت معنفة أبها؟!.

بتاريخ اليوم الموافق الأربعاء 4 أبريل 2018 10:18 مساءً,(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انبأت “معنفة أبها” أنها لن تتخلى عن حقها، مشددة على أنها لم تكن تتوقع ما حدث معها، وأن هذا الأمر تسبب لها بأذية كبرى وضررٍ لها ولأسرتها وأسرة زوجها.

وأوضحت مصادر من أهل الزوجة وأصدقاء الأسرتين أن الزوجة بالغة من العمر 25 سنة، وأنها في أول شهور زواجها “وهي فتاة متعلمة ومثقفة” قدمت من مدينة جدة إلى أبها، وأنها “سعيدة في حياتها الزوجية ولا توجد لديها أي منغصات”.
فيما تبقى عدة جوانب من هذه القضية غامضة، وأبرزها المتعلّق بمكان سكن المبلغ في حي من أحياء أبها يبعد حوالي 10 دقائق عن مكان سكن الزوجة التي أطلق عليها اسم “معنّفة أبها”، بحسب “العربية نت”.
ونوهت مصادر إلى أنه تم تحويل قضية معنفة أبها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام (النيابة العامة) لمعرفة ملابسات القضية والتعرف على مصدر المقطع الذي تم بثه، والذي أثار الرأي العام.
الجدير بالذكر أنه تم استدعاء “المبلغة” لمتابعة البلاغ معها ومعرفة كافة ملابسات البلاغ. ووافقت هذه الأخيرة في البداية على الحضور، ثم توقفت عن الرد على طلب الاستدعاء.

بعدما أثارت قضيتها جدلًا واسعًا.. ماذا قالت معنفة أبها؟!، وجب التنوية في النهاية انكم جزء من فريقك عملنا في موقعنا موقع العرب نيوز الاخباري، من خلال ايضاح الحقيقة اذا كان الخبر كاذب من خلال تعليقاتكم في الاسفل، متمنين لكم كامل الصحة والعافية، ولا تنسواء ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول، بعدما أثارت قضيتها جدلًا واسعًا.. ماذا قالت معنفة أبها؟!.

العرب نيوز - بعدما أثارت قضيتها جدلًا واسعًا.. ماذا قالت معنفة أبها؟!

المصدر : نورت