أناقة زين مالك بعد أنفصاله عن جيجي حديد
أناقة زين مالك بعد أنفصاله عن جيجي حديد

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "أناقة زين مالك بعد أنفصاله عن جيجي حديد" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "أناقة زين مالك بعد أنفصاله عن جيجي حديد" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أناقة زين مالك بعد أنفصاله عن جيجي حديد".

اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018 11:09 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - القاهرة - شيماء مكاوي

بعد عامين على ارتباطهما ذاع خبر انفصال عارضة الأزياء الشهيرة جيجي حديد Gigi Hadid عن النجم الشاب زين مالك Zayn Malik على وسائل التواصل الاجتماعي، ومازالت الأسباب غير معروفة، ولطالما كان للثنائي قاعدة جماهيرية كبيرة حيث أنهما شكلا مع بعضهما البعض قوة على جميع الأصعدة بما فيها على صعيد الموضة أيضاً. وهنا يأتي السؤال: هل ستتأثر أناقة زين مالك Zayn Malik بعد انفصاله عن جيجي Gigi؟
 
 أناقة زين مالك Zayn Malik من دون جيجي حديد Gigi Hadid:
 
منذ دخول النجم الشاب عالم الأضواء نال شهرة كبيرة بسبب اطلالاته اللافتة وأناقته العصرية، حيث لطالما شاهدناها في تنسيقات عصرية اختارها من تصاميم دور الأزياء العالمية جمع فيها بين الأسلوب الشبابي مع لمسات من الأناقة الراقية، وهذا ما جعله مصدر وحي في الأناقة بالنسبة للكثير من الشبان، لكنه كان يقع أحياناً في فخ المبالغة أو التمرد الى أن ارتبط بجيجي وبعدها أصبحت خيارته مدروسة بشكل أكبر.
اطلالات لافتة جمعت بين جيجي حديد Gigi Hadid وزين مالك Zayn Malik :
 
مما لاشك فيه أنهما شكلا الثنائي الشاب الأكثر قوة في هوليوود، وفيما يتعلق بالأناقة كنا نشاهدهما دائماً في اطلالات متناغمة ومتجانسة، يطغى عليها الأسلوب الشبابي الأنيق، ومما لاشك فيه ايضاً أن ارتباطه بعارضة الأزياء الشهيرة أثر بشكل ايجابي على أناقته واطلالاته.

أناقة زين مالك بعد أنفصاله عن جيجي حديد، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، أناقة زين مالك بعد أنفصاله عن جيجي حديد، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - أناقة زين مالك بعد أنفصاله عن جيجي حديد

المصدر : لايف ستايل