أحدث أشكال الأظافر لعام 2018
أحدث أشكال الأظافر لعام 2018

موقع العرب نيوز الاخبار ينقل لكم "أحدث أشكال الأظافر لعام 2018" اجدد الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية علي مدار الساعة اولآ بأول، حيث نحرص دائمآ علي جلب الاخبار لكم بكل حيادية من العديد من المصادر الاخبارية الموثوق بها، "أحدث أشكال الأظافر لعام 2018" عبر موقع واحد وهو موقع (العرب نيوز طريقك لمعرفة الحقيقة)، هدفنا دائمآ تقديم محتوي اخباري مميز ينال استحسان زوارنا الاعزاء. حيث نهدف دائمآ الي الحصول علي رضا زوارنا الكرام، ونتمي ان نكون دائمآ عند حسن ظنكم بنا، ونعرض لكم خبر اليوم وهو الخبر الخاص بــ "أحدث أشكال الأظافر لعام 2018".

اليوم الأربعاء 4 أبريل 2018 11:09 مساءً - "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" - القاهرة - شيماء مكاوي

المناكير و شكل الأظافر من أهم المراحل النهائية لمظهر كل فتاة. في كل موسم نتفاجأ بأشكال أظافر أكريليك مختلفة من تصاميم الأظافر ،الى طولها و الألوان المستعملة، و التي أصبحت من هي متطلبات المانيكير العصرية في عام 2018.

عند اختيار شكل تفضل النساء هذه الأيام الاتجاه الى الأظافر الأكستنشن (الجل) أو ما يعرف باسم (Gel Extension) , والأبتعاد عن الأظافر التركيب التي يسهل اقتلاعها. اليك عدد أشكال الأظافر الرائجة عند اختيارك لشكل الأظافر المناسب لشكل يديك :
 
1.    الأظافر اللوزية ( بيضاوية في القاعدة وحادة في الوسط) : المستوحاة من شكل حبة اللوز. العملية و لكن بنفس الوقت جذابة و أنيقة وراقية
 
2.    الأظافر البيضاوية : تعتبر الأظافر البيضاوية الأقرب لشكل الأظافر الطبيعية و التي تبرزأنوثة اليدين على طبيعتها. والتي تحظى بشعبية كبيرة الآن. ونود أن نلاحظ أنها الأكثر عالمية ومناسبة لكل فتاة بجميع أشكال الأظافر. يلاءم هذا الشكل، الأظافر القصيرة ومتوسطة الطول.
 
3.    الأظافر المربعة : تعتبر الأظافرالمربعة الأكثر كلاسيكية و الأقدم لكن على الرغم من ذلك ، لا يزال الطلب عليه مرتفعاً. يلاءم هذا الشكل  الأصابع الطويلة خصوصا أن هذا الشكل سوف يركز على جمال الأصابع الطويلة ويجعل الأصابع تيدو أسمك و أقصر. فتجنبيه ان كنت من ذوات اليدين الصغرتين و الأصابع القصيرة.
 
4.    الأظافر البيضاوية المربعة: و هي مزيج بين النوعين السابقين و تعد جذابة و عملية بنفس الوقت.
 
5.    أظافر راقصة الباليه : و التي تعود من التسعينيات بجوانبها  المقوسة و رأسها المربع (كحذاء الباليه) لعشاق الموضة الحقيقين بشكله الجميل. يعتبر هذه الشكل مناسب للمناسبات أكثر من الأيام العادية لكونه يستوجب اطالة الأظفر أكثر من المعتاد عليه.
 
6.    الأظافر المدببة، والأظافر ذات الحفف: ذات الرأس المدبب، يستوجب أن تكون أظافرك قوية لتحمل أي ضربات أذ يعتبر هذه الشكل غير عملي و سهل التكسر.
 
7.    الأظافر الواسعة ،و الأظافر ذات رأس أحمر الشفاه : من الموديلات الغريبة التي درجت هذا العام للباحثات عن أشكال غريبة و جريئة.

أحدث أشكال الأظافر لعام 2018، في النهاية نود ان نشكركم زوارنا الاعزاء علي حسن متابعتكم لنا، ونتمني لكم دوام الصحة والعافية، أحدث أشكال الأظافر لعام 2018، ولا تنسوا ابداء ارائكم في الخبر السالف ذكره من خلال التعليقات حيث ان ارائكم تهمنا دائمآ في المقام الاول والاخير، ولا تنسوا ايضآ متابعتنا علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا موقع العرب نيوز وهي صفحاتنا علي مواقع الفيس بوك وتويتر وجوجل بلس، ووضع اعجاب ومتابعة لها لتصل اليكم آخر وأحدث الاخبار السياسية والاقتصادية والفنية والرياضية والتقنية واخبار الصحة والجمال وعالم حواء وايضآ الاخبار المنوعة والترفيهية لتصل اليكم فور وقوعها اولآ بأول.

العرب نيوز - أحدث أشكال الأظافر لعام 2018

المصدر : لايف ستايل